Guerlain تطلق مستحضرات جديدة لتنقية البشرة

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

أطلقت دار Guerlain "غيرلان" مجموعة "بلان دو بيرل" Blanc de Perle للعناية بالبشرة. تقدم هذه المجموعة للبشرة روتيناً جماليّاً موحداً ينطلق من العناية ببشرتك إلى اللمسة الأخيرة من مكياجك.

 

تتكون المجموعة من:

مستحضر "بيرل دروب" P.E.A.R.L. DROP، خلاصة مبيّضة :

قطرة واحدة من الخلاصة المبيّضة تكفي لكي تعمل تكنولوجيا مركّب "بيرل" P.E.A.R.L. Complex المبيّض من داخل أعماق البشرة. عند ملامسة البشرة، يخفّ تركيز البقع الداكنة وعددها وحجمها بنسبة 27% في غضون 8 أسابيع فقط، وقد أُثبت ذلك في دراسة طبيّة.

تتميّز تركيبة المستحضر بغناها بالمكوّنات الفعّالة المقاومة لظهور علامات التقدّم في السنّ والمزيلة للترسّبات السامّة من أجل حماية البشرة من الإجهاد.

 

علاج التبييض "بيرل فيوجن" P.E.A.R.L. FUSION:

أما إذا كنتِ تبحثين عن علاج مركّز وقويّ للبشرة، فإن "بيرل فيوجن" P.E.A.R.L. Fusion " يستهدف اضطرابات اللون لمدّة 10 أيام بلا توقّف ويُستعمل كعلاج تبييض ويوضَع مرّة صباحاً ومرّة مساءً.

 

قناع تفاعليّ بأداة وضع كرويّة الرأس  ACTIVATING ROLL-ON MASK

WHITENING PEARL PERFECTION:

هو أول قناع يوضع بأداة وضع كرويّة الرأس، التي يعيد بفضلها تفعيل تألّق البشرة بشكل طبيعيّ ويعيد تحديد بنية البشرة، كما يسهل وضع المستحضر ذي الملمس الكريميّ وتدليكه. فبخطوتَين وأربع دقائق بالتحديد تظهر النتائج.

 

خطوات وضع القناع:

الخطوة 1: تعزيز التألّق

أديري أداة الوضع نحو وضعيّة "on". حركيها من الذقن والأنف والجبين إلى شحمة الأذن اليمنى ومن ثم اليسرى، واضغطي بخفّة لتنشيط الدورة الدموية الصغرى وتحديد الملامح.

 

الخطوة 2: تعزيز بنية البشرة

أديري أداة الوضع نحو وضعيّة "off". حركي أداة الوضع إلى الأمام والخلف على الجبين، وتحت العينين وفوق الذقن وعلى الوجنتين. يلطّف هذا التدليك المريح والمنعش جداً بنية بشرتك ويعيد تحديدها. اتركي المستحضر لمدّة 3 دقائق ومن ثم، استعملي أطراف أصابعك لتدليك الكميّة الإضافيّة من المستحضر على البشرة إلى أن تمتصّه كليّاً.

 

مستحضر إخفاء البقع الداكنة ذو المفعول المزدوج DOUBLE ACTION SPOT ERASER WHITENING PEARL PERFECTION:

هذا القلم يسمح بتقليل حدّة البقع الداكنة بشكل دقيق، إذ يتميز بقوّة تبييض ذات مفعول مزدوج على سطح البشرة فيقشّر البقع الداكنة ويضمن امتصاص البشرة لمكوّنات التبييض الفعّالة. ويوماً بعد يوم تفقد البقع الداكنة تركيزها.

 

مواضيع أخرى قد تعجبك:

 

أجمل عطور كلاسيكية لعيد الأم

العناية بجسدك على الطريقة العربية مع "شفا دبي"