خالد فؤاد ومنى أمرشا: ثنائي لن ينساهما الجمهور

خالد فؤاد ومنى أمرشا: ثنائي لن ينساهما الجمهور

يستعد الفنان البحريني خالد فؤاد للسفر إلى دولة الإمارات لإحياء حفلة غنائية في دبي بعد النجاح والحضور الكثيف اللذين شهدتهما حفلته التي أقيمت في العيد في البحرين بمشاركة الفنانة المتألقة منى أمرشا التي تتواجد لأول مرة في البحرين. ووصف خالد فؤاد مشاركته...

يستعد الفنان البحريني خالد فؤاد للسفر إلى دولة الإمارات لإحياء حفلة غنائية في دبي بعد النجاح والحضور الكثيف اللذين شهدتهما حفلته التي أقيمت في العيد في البحرين بمشاركة الفنانة المتألقة منى أمرشا التي تتواجد لأول مرة في البحرين. ووصف خالد فؤاد مشاركته مع منى أمرشا "كانت تجربة جميلة ومميزة. منى من الفنانات المتميّزات وتتقن اللهجة الخليجية بصورة ممتازة بالإضافة إلى صوتها الجميل وإحساسها المرهف".


وعلّق خالد على حفلته قائلاً: "يسعدني دائماً أن ألتقي جمهوري الحبيب في هذا الوقت من كل عام، لأقدّم له ما في جعبتنا من الأعمال الفنية الجديدة والقديمة".


وعن الحضور الكبير الذي تواجد في حفلته، قال: "شعرت بسعادة بالغة وأنا أرى عدداً كبيراً من جمهوري العزيز قد تحمّل عناء الإنتظار وجاء قبل ساعات من موعد الحفلة".


يذكر أن الفيلم السينمائي "حنين" الذي يشاركه في بطولته خالد فؤاد، يعرض حالياً في دور السينما في البحرين وسيعرض قريباً في دول الخليج.