تعرفي على مجموعة الشباب الدائم من "Vie"

زهرة الخليج  |   13 أغسطس 2012

تقدم لكم العلامة التجارية المحترفة مجموعة "Vie" ذات الشهرة الواسعة ثمرة عشر سنوات من بحثها المتواصل وتخصكم بأحدث اكتشافاتها العلمية في مجال مستحضرات العناية بجمال  البشرة. واعتماداً على مقاييسها الدقيقة وفعاليتها، تقدم للسيدات هدية الشباب الدائم التي استخلصت من البحر العميق، منبع الحياة الحقيقي ولبنتها الأساسية.

لقد تم تطوير خمسة نجوم من مستحضرات تتكون من عناصر بحرية عالية الفعالية تتميز بأدائها القوي في مجال مقاومة علامات التقدم بالسن، ملبية بذلك المتطلبات الخاصة للسيدات ومرتقية إلى مستوى طموحهن في الحفاظ على شباب بشرتهن.
تعتبر مجموعة "Vie" علامة تجارية مميزة بأدائها العالي وفلسفتها التي أثبتت بالنتائج القاطعة فعاليتها القصوى في محاربة علامات شيخوخة البشرة، حيث تتفرد بها مراكز السبا ومراكز التجميل.

كريم تعزيز شد بشرة الوجه FIRMING BOOSTING CREAM- نظام ببتيد الذهبي، 50 مل، 645 درهماً
"المهندس المعماري" لوجهك
يشد هذا الكريم الأنسجة مما يجعل معالم الوجه تبدو أكثر شباباً بشكل واضح. يعزز "الببتيد" الذهبي روابط الصيغ في الخلايا التي تنتج الكولاجين لتحفيز نشاطها وللمساعدة على إعادة إحياء طبقة الأدمة. يزيد حمض الهيالورونيك غير المجفف من ترطيب وامتلاء أنسجة الأدمة الداعمة مما يجعل البشرة أكثف وأكثر انتفاخاً.
إرشادات الاستخدام: يدهن صباحاً و/أو مساءً على الوجه والرقبة.

كريم "دو في" المركز CONCENTRATE DE VIE – نظام أكسير الشباب 3.2، 30 مل، 460 درهماً
يكمن سر الشباب الحقيقي في الكريم الذي تستخدمينه!
يعطي هذا الكريم المركز تأثيرات مضاعفة ويجدد شباب البشرة على نحو أفضل بكثير مما تقوم به المستحضرات المستخدمة يومياً للعناية بالبشرة. يحتوي الكريم على ثلاثة مكونات متقدمة تم اختيارها بشكل حصري لقدرتها على تصحيح وإخفاء العلامات الواضحة للشيخوخة. يستخدم هذا الأكسير مع كريم الشباب فيذوب في البشرة ويتغلغل لإعطاء نتائج تامة وكاملة عزّ نظيرها حيث أنه يقلل ظهور التجاعيد، كما يشد البشرة، ويبرز تألقها وإشراقها.
إرشادات الاستخدام:
يدهن صباحاً ومساءً تحت كريم الوجه اليومي.

كريم تسريع الانتعاش ACCELERATED RECOVERY CREAM- 50 مل، 280 درهماً
بلسم معالجة البشرة
تم تركيب هذا الكريم خصيصاً ليقوم بتحفيز عملية تجديد البشرة وليسرع انتعاشها بعد جلسات العلاج التجميلية كجلسات تقشير الوجه، جلسات تقشير الوجه باستخدام حبيبات الكريستال أو بعد التعرض المتكرر للتغيرات الموسمية والعوامل البيئية المؤذية للبشرة مثل الشمس والبرودة. خضع الكريم للاختبار السريري وقد أثبت جدارته وقدرته الفعالة على تجديد البشرة على نحو عميق ومساعدتها على استعادة إشراقها وانتعاشها.
تعليمات الاستخدام: يطبق في الصباح والمساء على الوجه والعنق.

كريم تصحيح محيط العين EYE CORRECTION CREAM- الهالات السوداء، الانتفاخ، التجاعيد- 15 مل، 315 درهماً
يعالج كريم تصحيح العينين ثلاث مشاكل تتعلق بمحيط  العينين. تعمل مكوناته عالية الفاعلية بانسجام وتناغم لتخفيف التجاعيد، إزالة الهالات السوداء، وتقليل حجم الانتفاخ، فتبدو العين أكثر شباباً بشكل واضح تشع بالتألق والنضارة.
تعليمات الاستخدام: يمدد بلطف صباحاً ومساءً حول منطقة العين.

كريم "دو في" CREAM DE VIE- الكريم الأساسي لشباب الجسم- 150 مل، 475 درهماً
كريم مركّز فاخر لجسم شاب وحيوي.
إن صيغة تركيب كريم "دو في" Crème de Vie مكثفة وعالية التركيز مما يجعله مثالياً للعناية بالجسم واستعادة شبابه. يعد احتواء الكريم على كالسيوم خماسي الببتيد من أهم ما يميز هذا الكريم وما يجعل منه استثنائياً وخاصاً، يعمل كالسيوم خماسي الببتيد على تحفيز خلايا البشرة على أداء وظائفها الحيوية والقيام بها على أكمل وجه. يكفل الاستخدام المستمر لهذا الكريم الحصول على بشرة ناعمة ومتجددة تتميز بالإشراق الدائم. يغلف كريم "دو في"Crème de Vie البشرة ويحبس الماء داخلها فيكسبها مزيداً من الترطيب العميق والجمال الأخاذ. علاوة على ذلك يضفي العبير الساحر لهذا الكريم لمسة من الروعة والتميز مما يجعل من استخدامه تجربة حسية فريدة لا تضاهى.
تعليمات الاستخدام: يطبق صباحاً و/أو مساءً على كامل الجسم ثم يتم تدليك الجسم حتى يتم امتصاصه بشكل كامل.

للمزيد:
تميزي بلوك مكياج منى أمرشا مع "بلاك آي" من مكياجي!
لا تقبلي بأقل من بشرة دون لمعان مع Clarins!