بلقيس تعيش "إحساس الغرام" مع فايز السعيد

زهرة الخليج  |   19 مارس 2012

أطلقت بلقيس أحمد فتحي أغنيتها الجديدة "أول إحساس الغرام" من كلمات الشاعرة أصايل، وألحان الفنان فايز السعيد، وهي تبثّ حالياً على العديد من الإذاعات الخليجية.

وستبدأ الفنانة اليمنية رحلة البحث عن المواهب بعدما تم اختيارها ضمن لجنة لاختيار المواهب في المسابقة التي تم إطلاقها في الجامعات الإماراتية في مختلف المجالات الغنائية، والرسم والتقليد والعديد من الفنون الأخرى، وبدأت فعلياً في اختيار أفضل المواهب الطلابية في جامعة أبوظبي وستستمر هذه الجولة لأشهر.

وستقوم بلقيس بالغناء من كلمات شعراء سعوديين بعدما اتفقت مع عدد من المميزين كالشاعر يم، والأخوين بودلة بالإضافة إلى نسرين بنت محمد. كما يُتوقع أن يتم الاتفاق مع شعراء سعوديين آخرين ومنهم صالح الشادي، وخلف الخلف، وعبدالرحمن الشمري وسطام الشلفان. وتعكف بلقيس حالياً على تسجيل الأغاني على طريقة "السنغل" لبعض الشعراء.

ومن جانب آخر، لاقى كليب أغنية "مسألة سهلة" من كلمات فزاع، نجاحاً كبيراً وموازياً لنجاح الأغنية عند إطلاقها في عيد الفطر السعيد السابق. الكليب الذي تولته المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، صوِّر في بيروت ويُعرض على الفضائيات العربية. وأخيراً، شارفت بلقيس على الانتهاء من اختيار أغنيات الألبوم الأول الذي سيحمل العديد من الألوان الغنائية.