هند صبري أفضل ممثلة من دون مكياج

دعاء حسن ـ القاهرة  |   2 أغسطس 2012

حصلت  هند صبري على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "أسماء" خلال "مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية" الذي أقيم في سينما "كايرو" في القاهرة

 

وأطلّت الممثلة التونسية  بملابس بسيطة وتخلت عن  المكياج. وارتدت فستاناً قصيراً أسود، وجلست إلى جوار المنتج محمد حفظي وبشرى منتجة "أسماء". ثم صعدت لتسلّم الجائزة وسط حفاوة وتصفيق حارّ.

 

وحصل "أسماء" على ثلاث جوائز أخرى هي: أفضل تصوير لأحمد جبر، وأفضل سيناريو لعمرو سلامة، وجائزة العمل الأول في الإخراج لعمرو سلامة.

 

كما حصل "رسائل البحر" على 9 جوائز منها أفضل إخراج تسلّمها داود عبد السيد، وأفضل موسيقى لراجح داوود، وأفضل مونتاج لمنى ربيع، وأحسن تصوير لأحمد المرسي، وأفضل ممثل دور ثان لمحمد لطفي، وأفضل ممثلة دور ثان لسامية أسعد.

 

أما أفضل سيناريو فقد حصل عليها المخرج والسيناريست محمد أمين. وحصل ماجد الكدواني على جائزة أفضل ممثل دور أول في فيلم "678" الذي نال أيضاً جائزة أفضل عمل أول في الإخراج لمحمد دياب. وحاز سعيد صالح جائزة خاصة عن أدائه المتميز في فيلم "زهايمر".    

 

كما حصل إكس لارج "على 4 جوائز وأخرى خاصة في التمثيل للفنان إبراهيم نصر، وجائزة أحسن ممثل دور أول لأحمد حلمي الذي غاب عن المهرجان.

للمزيد:

 

صورة وتعليق: هند صبري زيادة وزن أم حمل؟