طفلة تتسبّب في بكاء هيفا وهبي

دعاء حسن ـ القاهرة  |   20 نوفمبر 2010

شهدت حفلة هيفا وهبي في فندق "الماسة" في القاهرة خلال أيام العيد، العديد من المفاجآت أبرزها بكاء النجمة اللبنانية على خشبة المسرح. وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى، مما أثار اندهاش الجمهور.


وقد بكت هيفا حين أتت إليها طفلة مريضة وقالت لها إنّ كل أمنيتها أن تقابلها وتتصوّر معها. وبالفعل تصورت معها هيفا، وبعدها لم تتمالك دموعها وقالت للجمهور "أنا بتأثر لما بشوف حد بيكون ربنا حارمه من شيء، ولازم كلنا نحمد ربنا على النعم الكتير اللي عندنا ومش عند حد غيرنا".


وكانت الأمسية شهدت حضور عدد غفير من الجمهور الذي ظل يهتف باسم "هيفا" طوال الحفلة، وخصوصاً عندما قدمت أغنيتها الشهيرة "بوس الواو" و"رجب" التي طالبها الجمهور بإعادتها.

كما لفتت هيفا الأنظار بفستانها الذي ظل حديث الكثير من الفتيات طوال الحفلة. وقام أحدهم بإهداء هيفا باقة من الورد خلال غنائها على المسرح. وهو الأمر الذي أسعدها للغاية، وظلت ممسكة بالورد حتى انتهاء الحفلة التي استمرت حتى ساعات الصباح الأولى.


وفور انتهاء فقرتها، خرجت مع مجموعة من الحرّاس الشخصيين بسبب تهافت الجمهور عليها من أجل التقاط الصور، وقد حاصرها حتى استقلالها السيارة.

يذكر أنّ هيفا أحيت أول أيّام عيد الأضحى في بيروت في فندق "موفنبيك"، حيث جازفت بتقديم هذه الحفلة في وقت تراجع فنانون كثر عن هذه الخطوة بسبب مخاوفهم من الوضع العام.

 

للمزيد

فستان هيفا وهبي يطغى على مهرجان دمشق