2010 سنة الحرية في المكياج والشعر

نوال العلي  |   16 ديسمبر 2010

 جاءت سنة 2010 غريبة في ما طرحته من خطوط موضة، فهي لم تحدد المرأة في شيء، أتاحت لها المرور بالصرعات والجرأة وحتى الريترو والكلاسيكية. كل ذلك كان متوفراً ومنحت المرأة فرصة الاستمتاع بأن تبدو على طبيعتها. قصات شعر طبيعية وجدائل طفولية ومكياج عاري مرة وصارخ مرة. كل شي كان في حقيبة 2010 إنها سنة الحرية والعفوية في المكياج والشعر.


1- طلاء الأظافر
استمتعنا جميعاً بجنون طلاء الأظافر سنة 2010، ظهرت ألوان جريئة وابتكرت رسومات جديدة.
طلاء الأظافر هذا الخريف..جنون لا بدّ منه

2- المكياج اللامع
كل محبات البريق واللمعان استمتعن جيداً أيضاً في 2010، فقد تفننت دور التجميل في التشكيل بدرجات اللمعان من الذهبي والفضي والبروزني.
المكياج اللامع للأعياد ورأس السنة

3- والعيون الدخانية ظلت على الموضة
لم يخب ظن محبات العيون الدخانية، دائما ستظل على الموضة وتمنحك المزيد من الغموض والإثارة. جربيها لدى الاحتفال بليلة رأس السنة.


4- بساطة الشعر
أحلى ما زره على منصات عروض الأزياء قصات الشعر البسيطة والتفنن في الألوان. ولكن الشعر المسترسل والمتروك على سجيته كان الملك سنة 2010.


5- والجدائل عادت من جديد
كانت الجدائل تتوج رؤوس العارضات طيلة مواسم 2010، أعاد صانعو موضات الجمال الطفولة لنساء 2010 بمنحهن فرصة تظفير خصلات شعرهن من جديد.
صيحات شعر ومكياج..جربيها بلا تردد

6- التاتو الذي يمكن إزالته
رسومات مبتكرة تناسب كل وقت ظهرت في عروض الأزياء على جلد العارضات. تاتو يمكن إزالته لا بأس به في سهرات العطلة المقبلة وقبل أن تنتهي موضته.


7- المكياج العاري
تألقت وجوه كثيرة من دون أن يظهر عليها أثر للمكياج، خبراء التجميل تفننوا في إبراز جماليات المكياج العاري سنة 2010.


8- أهلا بالريترو ستايل
تحبين الكلاسيكة، كان هذا أيضاً متوفراً في موضة الجمال وخطوط المكياج والشعر واللباس أيضاً سنة 2010. فقد درجت موضة الريترو.
مكياج ريترو ستايل

9- قصات شعر صبيانية
استمتعنا برؤية الكثير من جميلات العالم وشهيراته وقد قصصن شعرهن قصة "غارسون" وكانت كل وحدة تتفنن في إبراز جماليات الشعر القصير.
جميلات بقصات شقية

10- ألون مكياج جريئة
صحيح أن البساطة والمكياج العاري كانا دارجين، ولكن دور التجميل كلها طرحت ألواناً جريئة غامقة وفاتحة زرقاء وصفراء وكان بإمكانك إن كنت جريئة أن تفعلي مايحلو لك بالألوان.