جديد المصمم حمودة كفارنة

زهرة الخليج  |   28 ديسمبر 2010

حلّ مصمم الأزياء حمودة كفارنة خلال الأسبوع الماضي ضيفاً على برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة mbc مع الإعلامية لجين عمران، إذ تحدث المصمم حمودة كفارنة عن مجموعته الجديدة من فساتين السهرة والزفاف، والتي تمّ عرض قسم منها خلال الحلقة.


وكشف عن مشاريعه الجديدة لعام 2011 والتي تتضمن عدّة عروض عربية وعالميّة في أوروبا وأميركا. وألمح إلى مفاجأة جديدة يتحضر لإطلاقها في الشهور الأولى من العام المقبل. وتطرّق الحديث إلى تعاونه الجديد مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق، التي ظهر معها للمرة الأولى في حفل إطلاق دراما mbc.


كما حلّ كفارنة ضيفاً على برنامج "اليوم" على قناة "الحرة" مع الإعلامية فاتن زين الدين يوم أمس، وتمّ عرض عدّة فساتين سهرة وزفاف من المجموعة الجديدة، وتحدث المصمم العربي حمودة كفارنة خلال هذا اللقاء عن تعاونه مع عدد كبير من نجمات الفن، كاشفاً في الوقت نفسه عن استعداده لإطلاق علامة تجارية جديدة خاصة به خلال عام 2011.


أنا زهرة ينشر مع الخبر صورة للنجمة المصرية غادة عبد الرازق وهي ترتدي من تصاميم حمودة كفارنة  وصور للنجمتين الأردنية صبا مبارك والمصرية شيرين عادل خلال مشاركتهما في مهرجان دبي السينمائي 2010.

 

المزيد على أنا زهرة:

"اختفاء" منة شلبي
التاريخ العربي قبل هيفا وبعدها... وصورة ابنتها!
بماذا خرجت جومانا بوعيد مع "الوسوف"؟
بسمة وهبي تحتفل بالعودة إلى زوجها
سيرين عبد النور... حامل