كلوديا حنا: لا تهمنّي شذى حسون

زهرة الخليج  |   4 أبريل 2011

فجأة من دون مقدمات، شنّت الفنانة العراقية كلوديا حنا هجوماً على مواطنتها شذى حسون، مؤكدة بأنّها لا تهمها منافستها، فكل واحدة تتمتّع بفن خاص بها. وأشارت إلى أنّها لم تقابلها مطلقاً رغم أنهما من بلد واحد.


وأكدت الفنانة العراقية في بيان صحافي بأنّها سوف تقدّم دويتو غنائياً مع المطرب اللبناني راغب علامة سيشكل مفاجأة فنية، رافضةً الكشف عن التفاصيل في الوقت الحالي. وتأتي هذه الخطوة بعد الدويتو الذي قدّمته مع راغب في حفل رأس السنة، ولقي نجاحاً كبيراً وتفاعل معه جمهور الحفل بطريقة أسعدتها كثيراً، وجعلت راغب يثق في إمكاناتها وقدراتها، على حد قولها.


كما أشارت كلوديا التي تستقر منذ فترة في مصر، إلى أنّها ذهبت إلى ميدان التحرير يوماً واحداً لتتعرف أكثر إلى الشعب المصري. كما اعترفت بأنّها شاركت في تظاهرة المؤيدين في ميدان مصطفى محمود، مبررة ذلك بأنّه كان لديها حب استطلاع للتعرف أكثر إلى ديمقراطية الشعب المصري.


وعن عدم تقديمها أغنية لمصر في مناسبة الثورة، قالت: "عُرضت عليّ أغنيات كثيرة لكنّني لم أشعر بأي منها، ولم أشعر بأنّ هناك أغنية يمكن أن تكون مؤثرة على المصريين أكثر من أغنية محمد منير "إزاي" فأنا لا أحبّ أن أركب الموجة، ومنير حقاً كان مطرب الثورة".