باسل خياط "أون لاين" على "فايسبوك"

ياسر المصري - دمشق

  |   8 أبريل 2011

لا يزال باسل خياط يصوّر دوره في مسلسل "سوق الورق" من تأليف آراء الجرماني، وإخراج أحمد ابراهيم أحمد. إذ يجسد شخصية "مختار" وهو شاب فقير يعمل في مصبغة من أجل سد احتياجاته المادية، خصوصاً أنّه طالب جامعي رسب خمس سنوات متتالية في المادة الوحيدة المتبقية له بسبب أستاذه في الجامعة الذي تحامل عليه. مما يدفعه إلى محاربة الفساد في الجامعة عن طريق "فايسبوك" وبمساعدة مجموعة من الطلاب. كما يفضح أسرار الأساتذة في الجامعة.
ويبدو أنّ الطريقة التي يعتمدها باسل في العمل هي أسلوب من أساليب كثيرة يقوم بها عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعية لبلوغ أهداف تكون أحياناً منطقية.
من جهة ثانية، يستعد الممثل السوري لتصوير المسلسل الاجتماعي "العشق الحرام" من تأليف بشار بطرس وتامر اسحق الذي يتولّى أيضاً مهمة الإخراج.
وكان باسل قد انتهى من تصوير دور البطولة في مسلسل "الغفران" إلى جانب سلافة معمار. ويبدو أنّ المسلسل الذي يحمل توقيع المخرج حاتم علي، سيحقق نسبة متابعة عالية بسبب قصته التي تضيء على قصة حب رومانسية يعيشها بطلا المسلسل سلافة وباسل. كما يشارك خياط في بطولة مسلسل "تعب المشوار" مع المخرج سيف الدين سبيعي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث