الخيانة العاطفية عنوان "ستار أكاديمي 8"

رحاب ضاهر - بيروت  |   12 أبريل 2011

خلافاً لما هو متوقع وكما كان يحصل في كل موسم حين كانت مديرة الأكاديمية رولا سعد تعوّل على "اختلاق" قصة حب داخل الأكاديمية كنوع من التشويق، يبدو أنّ عنواناً جديداً سيحمله هذا الموسم. بدلاً من قصص الحب، ارتأت الأكاديمية التجديد وافتعال مواضيع جديدة ومنها الخيانة العاطفية. وبعدما لاحظ المشاهدون العلاقة العاطفية التي تجمع محمد قاق بليان بزليمط، وتسميتهما "نومينه" الأسبوع الماضي، وانهيار ليان بسبب خوفها من أن تغادر هي أو قاق الأكاديمية، حصل ما كان متوقعاً. إذ خرج قاق، وعادت ليان ليبدأ "سيناريو" جديد حين طلب قاق منها الانسحاب من البرنامج بعد خروجه إذا أرادت لعلاقتهما الاستمرار. وكانت ليان ستفعل ذلك لولا اتصالها بوالدتها التي أخبرتها بأنّ قاق يخونها مع صديقتها نادين، ويجلس معها في أحد المقاهي وقالت: هل هذا هو الذي ستنسحبين من الأكاديمية من أجله؟ وهنا بدأت ليان تبكي وتصرخ بطريقة غير لائقة، وصدرت منها عبارات وشتائم أطلقتها عبر القناة المفتوحة، وكانت تتكلم بطريقة سوقية. وبعد وصلة نواح، قالت إنّ خيانة قاق منحتها دفعاً قوياً لتقدم في "الايفال" أفضل ما لديها. واختارت أغنية أصالة " لو ما رجعتش ليا" لتقدّمها أمام اللجنة. فيما اشتعلت صفحة ليان عبر "فايسبوك" بالشتائم ضد محمد قاق "الخائن الذي لا يستحق ليان ودموعها".


من جهة أخرى، شوهت مديرة الأكاديمية رولا سعد في وسط بيروت التجاري تتسوق من أحد المحلات الفخمة. وصودف وجود الفنان راغب علامة في أحد المقاهي هناك. هنا، بادرت رولا بالسلام عليه بحرارة والحديث معه لفترة طويلة. مع العلم أنّ راغب لم يشارك في أي من سهرات البرنامج منذ انطلاقه منذ ثماني سنوات حتى اليوم، وذلك على خلفية رفض المخرج سيمون أسمر لظهوره. علماً بأنّ المصالحة بينهما كانت قد تمت منذ سنتين، وحكي وقتها عن إمكان مشاركة راغب في "ستار أكاديمي" وإن لم يحصل ذلك فعلاً. 

ويبقى السؤال إن كان سيشارك هذا العام، وخصوصاً أنّ سهرات البرنامج صارت تحتاج إلى ظهور فنانين لم يسبق لهم أن أطلوا في البرنامج. إذ أنّ هذا الأخير بات يعاني من تكرار الضيوف في كل موسم ومنهم هيفا وهبي وشيرين عبد الوهاب التي ستشارك قريباً في إحدى السهرات.