حواجب سلاف وشفاه لاميتا‍!

ياسر المصري - دمشق

  |   14 أبريل 2011

رفضت سلاف فواخرجي التعليق على ما صرّحت به اللبنانية لاميتا فرنجية عن حواجبها في مسلسل "كليوبترا"، مشيرةً لـ"أنا زهرة" إلى أنّ تصريحات فرنجية تعبّر عن رأيها الخاص الذي تحترمه الفنانة السورية.
وكانت فرنجية قد صرحت بأنّ أحد أسباب فشل فواخرجي في تجسيد شخصية "كليوبترا" في المسلسل الذي قدمته في الموسم الفائت، هو رفع حاجبيها جداً. وأشارت إلى أنّها توقعت منها أداء أفضل وإطلالة أكثر حضوراً، فشخصية "كليوبترا" تستحق عملاً أكثر ضخامة بمراحل على حد تعبير فرنجية. كما أشادت بموهبة سلاف، مؤكدةً بأنّها نجحت في مسلسل "أسمهان" ولم تنجح في "كليوبترا".
هذه التصريحات أثارت استياء جمهور سلاف في سوريا والعالم العربي. حتى أنّها دفعت بعضهم إلى التساؤل عن لاميتا فرنجية وأهمية موقعها في الساحة الفنية. في حين ذهب بعضهم الآخر أبعد من ذلك حين انتقد لاميتا وشفاهها المنتفخة بسبب السيليكون.
وذكّر بعض محبي سلاف بأنّ لاميتا التي لطالما غازلت الدراما السورية، وكانت تصرّ على المشاركة في جميع المهرجانات والاحتفالات في سوريا، لم تحظَ بأي فرصة عند أي مخرج أو منتج سوري حتى اليوم رغم تحدث بعضهم عن علاقات قوية تربطها ببعض صنّاع الدراما هناك. واعتبروا أيضاً أنّ مشاركتها في فيلم "365 سعادة" للمخرج سعيد الماروق، لم تلقَ أي ردة فعل لدى الجمهور العربي.
على صعيد آخر، ورداً على ما يتردد يومياً عن انسحابها من مسلسل "شجرة الدر"، نفت الممثلة السورية مجدداً لـ "أنا زهرة" ما يُحكى، مؤكدةً بأنّها لم تنسحب من العمل الذي يتولاه قطاع الإنتاج في التلفزيون المصري، ويخرجه مجدي أبو عميرة.
ورأت سلاف أنّه يمكن أن يُعرض العمل الذي ألّفه يسري الجندي، خارج شهر رمضان المبارك، مشيرةً إلى أنّ الظروف التي تعيشها مصر حالياً قد تؤدي إلى تأخير التصوير، متمنيةً أن تنتهي الأزمات التي تعيشها الدول العربية هذه الفترة.
سلاف التي تتمتع بشعبية كبيرة لدى الجمهور السوري والعربي، تستأنف حالياً تصوير دورها في مسلسل "في حضرة الغياب" الذي يتناول سيرة الشاعر الراحل محمود درويش مع المخرج نجدت أنزور. وتجسد دور "ريتا" حبيبة شاعر الأرض الذي كتب عنها إحدى أشهر قصائده ولحّنها وغناها الفنان اللبناني مرسيل خليفة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث