جينز وتوكسيدو لأطفالك من DKNY هذا الصيف

زهرة الخليج  |   27 أبريل 2011

تتضمن تشكيلة "دي كاي إن واي كيدز" لربيع وصيف 2011 مجموعة مميزة من التصاميم التي تختزل في طياتها كلاً من عصرية المدينة والأناقة.


وتضم تشكيلة الفتيات العديد من تصاميم البلوزات والقمصان البراقة، وفساتين الساتان الانسيابية، وقطع الجينز الفاتحة، والألبسة المحاكة الأنيقة.


وتتميز التشكيلة بلمساتها المميزة من ألوان الوردي الداكن التي تعزز بهاء الألوان الصامتة مثل الرمادي والأسود والأبيض. وتساهم أقمشة الصوف والنايلون في إضفاء لمسة رياضية إلى جاكيت التوكسيدو الموشاة بالترتر، فيما زينت السلاسل الذهبية زوجاً من البنطلونات الرمادية الكاحتة. وتستمد قطع الجينز تصاميمها من لباس العمل الذي يرتديه عادةً عمال الدهانات والجبس – فجاءت مزدانة بمساحات بيضاء تخللتها رشقات متباينة الألوان. وتم ترقيع وتزيين البنطلونات النحيلة بأزرار صدئة اللون، فيما تستحضر رسومات قمصان الـ "تي شيرت" مظهر بطاقات السفر البريدية؛ وهناك أيضاً طبعات دائرية تشبه عجلات مدن الملاهي وهي تدور على الفساتين والبلوزات وملابس السباحة.


وتجمع هذه التشكيلة المفعمة بالألوان من "دي كاي إن واي كيدز" بين نبض وسط المدينة الصاخب وهدوء ضواحيها المحيطة؛ وهي متوفرة لدى قسم ملابس الأطفال في الطابق الثاني من متجر "بلومينغديلز دبي".