ديمة قندلفت إلى تقديم البرامج

ياسر المصري - دمشق  |   27 أبريل 2011

على رغم فشل العديد من الفنانين السوريين والعرب في تجربة تقديم البرامج التلفزيونية وتراجع شعبيتهم، إلا أنّه ما زال هناك آخرون يطمحون إلى خوض هذه التجربة. بعد دريد لحام، وعباس النوري، ويسرا، وسمير غانم، وبشار الشطي، وكارمن لبس، وديمة بياعة، وأروى، وفرح بسيسو، ها هي الممثلة ديمة قندلفت تستعدّ لتقديم تجربتها الأولى في التقديم التلفزيوني على محطة "الدنيا" السورية.


قندلفت التي دخلت قبل عام مجال تقديم البرامج الإذاعية من خلال محطة "المدينة FM"، قررت الاستمرار في هذه المهنة إلى جانب التمثيل. وقد علمت "أنا زهرة" أنّ البرنامج الذي ستقدمه الممثلة السورية يهتم بمواضيع خاصة بالمرأة، على أن يحمل توقيع المخرج سيف الشيخ نجيب.


من جهة ثانية، تشارك ديمة هذا العام في مسلسلات عدة يتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة أبرزها "الإنفجار" الذي ألفه أسامة كوكش، ويتولى إخراجه أسامة الحمد. وتجسد شخصية "سعاد" وهي فتاة تنتمي إلى بيئة فقيرة، تجبرها ظروفها على ممارسة أمور غير قانونية. ثم يقع في غرامها شاب نبيل يدعى "أمجد" يساعدها في الإبتعاد عن طريق السوء.


بالإضافة إلى "الانفجار"، تشارك ديمة في المسلسل الاجتماعي "تعب المشوار" الذي يحمل توقيع المخرج سيف الدين سبيعي. إذ تجسد شخصية "ميسون" وهي إنسانة جدية تدخل في علاقة حب مع رجل أكبر منها سناً، يجسد دوره الممثل عباس النوري.


كما تطل ديمة في الجزء الثالث من مسلسل "صبايا" الذي ألفه مازن طه ونور شيشكلي، ويخرجه ناجي طعمي. وكانت "أنا زهرة" أول من نشر خبر انضمامها إلى أسرة المسلسل. وستجسّد دور "هنادي" وهي شخصية جديدة ومختلفة، لا تعد استمراراً لإحدى شخصيات الجزء الأول أو الثاني.

 

المزيد:

ديمة قندلفت على طريق السوء

ديمة قندلفت: الجرأة في الدراما تهمة
ديمة قندلفت: علاقة سرية مع عباس النوري
ديمة قندلفت تنضم إلى "صبايا 3"