لعاشقات الألعاب: قريبا في الإمارات لابتوب مخصص فقط للعب

زهرة الخليج  |   26 فبراير 2013

تعتزم شركة MSI طرح أجهزة لاب توب جديدة لعشاق الألعاب في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة في دبي، أن الموديلين GT60 و GT70الجديدين يأتيان مزودان بمعالجات إنتل Core تنتمي إلى الجيل الثالث، بالإضافة إلى بطاقة رسوميات من نوع نفيديا GeForce GTX 680M، والتي تعتبر واحدة من أسرع بطاقات الرسوميات على الإطلاق.

وتؤكد شركة MSI على أنه تم تصميم أجهزة اللاب توب هذه خصيصاً، كي تلبي متطلبات عشاق ألعاب الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم. ويتوافر لهذه الموديلات الجديدة العديد من الملحقات التكميلية الرائعة.

 وتشتمل أجهزة اللاب توب الجديدة على لوحة مفاتيح احترافية SteelSeries، بالإضافة إلى أقراص الحالة الساكنة Super RAID Dual SSD لإجراء عمليات القراءة والكتابة بسرعة فائقة.

 وتوفر أجهزة GT60 و  GT70 أداءً لم يسبق له مثيل للاستمتاع بالألعاب ثلاثية الأبعاد، كما تأتي مزودة بالجيل الجديد من تنقية الصوت Dynaudio. بالإضافة إلى ما يزيد على ألف من مؤثرات الإضاءة المختلفة ونظام تعزيز الصوت AMP.

 ومن المقرر طرح أجهزة اللاب توب GT60 و  GT70 الجديدة في الأسواق خلال شهر تشرين ثان/نوفمبر القادم بأسعار تبدأ من 11 ألف درهم إماراتي.