إسعافات لمشاكل الأظافر

زهرة الخليج  |   14 يونيو 2011

هناك ثلاث مشاكل رئيسية تواجهها المرأة مع أظافرها، إما أن تكون تقضمها أو أنها تتقصف بسرعة وتتقشر أو ربما تنساها ولا تملك الوقت لوضع الطلاء في آخر لحظة. إليكِ قارئة موقع "أنا زهرة" الحلول السريعة لمثل هذه المشاكل. ولكن عليك أولاً أن تعدي نفسك بالاهتمام بأظافرك بشكل دائم كي تحتفظي بجمال يديك وتظهري بشكل جيد قبل الخروج في مشوار فجائي.

أقضم أظافري
إذا كنت ممن يقضمن أظافرهن، فمن الأفضل أن تركبي  أظافر صناعية. فهذا يعطي فرصة لأظافرك لتنمو بسلام بعيداً عن عادتك السيئة هذه. أزيليها عند مختصة وليس وحدك. لأن الأظافر التي يتم قضمها قد تصير هشة مع الوقت. ضعي طلاء الأظافر باستمرار.

أسرع مناكير فرنسي
إذا كنت لا تملكين الكثير من الوقت وستخرجين فجأة، لديك حل واحد أن تقومي بتنظيف أظافرك بماء الأكسجين مستخدمة قطن تنظيف الأذان. هذا سيجعل الأظافر لامعة ونظيفة وشفافة مرري القطنة تحت أظافرك. ثم مرري قلم تخطيط أبيض على أظافرك من الأسفل ستحصلين على لونين وكأنك وضعت مناكير فرنسي في دقيقة.

أظافري تتقشر
إذا كانت أظافرك تتقشر وتنقسم وتتقصف فأول شيء عليك فعله هو تجنب تعريض يديك للماء والمنظفات المنزلية. ثم عليك باستخدام الفيتامينات مدى الحياة، فهي ليست كماليات، تقصف أظافرك يدل على أنك تعانين من نقص في الفيتامينات. في هذه الحالة تجنبي تطويل أظافرك وقصيها دائماً بمستوى واحد وقصير، زيدي قوتها بوضع مقوي الأظافر والمناكير دائماً. استعملي الزيوت المقوية للأظافر وقلميها بعناية.

للمزيد:
الأظافر المستديرة موضة الصيف المقبل

امزجي ألوان طلاء الأظافر
صور: حقيبة ستايلش من القماش منRagmataaz
فيديو: مكياج لمناسبة رسمية