6 نجمات عربيات بالفساتين الوردية، بمَن يليق اللون أكثر؟

زهرة الخليج  |   18 أكتوبر 2012

في إطار حملة أكتوبر السنوية ضدّ سرطان الثدي وبعد أن كنّا قد اخترنا من إطلالات النجمات العالميات باللون الوردي الأسبوع الماضي، ننتقل اليوم إلى الفنانات العربيات اللواتي يخترن عادةً الظهور بالفساتين الوردية بين الحينِ والآخر وليس بشكل مكثف أو مكرر.

إليكِ أبرز ما رصدناهُ لكِ من معارضنا في قسم الموضة:

1- النجمة: ميريام فارس المناسبة: حفل إطلاق فيلم "تنورة ماكسي" للمخرج جو بوعيد في بيروت المصمّم أو الماركة: رامي قاضي التعليق حول الفستان: يُعدّ من التصاميم الأولى لرامي قاضي التي أطلت بها ميريام، ويتميز بالفتحة المرتفعة أي الـ High Slit  التي انطبعَ أسلوب المصمّم الشاب بها بعدَ ذلك.

2- النجمة: شيرين عبد الوهاب المناسبة: إعلان برنامج  The Voice المصمّم أو الماركة: نيكولا جبران التعليق حول الفستان: لونه الـ Hot Pink البرّاق لفتَ أنظار كل من شاهد الإعلان الترويجي للبرنامج، ويمكن القول أنّ المزج بينه وبين تسريحة البوب القصيرة جداً يُعتبر خطوة جريئة ومختلفة.

3- النجمة: سيرين عبد النور المناسبة: مهرجان "ميروبا" اللبناني المصمّم أو الماركة: أنطوان القارح التعليق حول الفستان: ليس مستغرباً أن تختار سيرين اللون الوردي فهي من عشاق الألوان الساطعة، إلا أنّ الوردة المائية المستوحاة من أزهار جزر هاواي فوق رأسها جذبت الأنظار بعيداً عن الفستان طوال مدة الحفل تقريباً.

4- النجمة: إليسا المناسبة: البرايم الأخير من برنامج Star Academy 7 المصمّم أو الماركة: Dolce & Gabbana التعليق حول الفستان: هو بالتحديد ذو اللون الوردي الشاحب أي الـ Pale Powder Pink تماماً مثل لون أحمر الشفاه المفضل لديها، كما يتميّز بكونه مموّج أي Ruched تماماً مثل معظم اختياراتها في نطاق فساتين الكوكتيل القصيرة.

5- النجمة: مايا دياب المناسبة: افتتاح فيلم "365 يوم سعادة" للمخرج سعيد المروك في بيروت المصمّم أو الماركة : Herve Leger التعليق حول الفستان: لم يتم الإضاءة عليه من قبل الإعلام كثيراً كون حضور مايا في هذه المناسبة كان عابراً، لكنّه حصدَ تعليقات متشابهة حوله على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإختصار أنّ مِن الطبيعي والمتوقع أن تختار مايا من تصاميم Herve Leger الـ Bandage والتي تكشف مُنحيات الجسم بوضوح.

6- النجمة: نوال الزغبي المناسبة: كليب أغنية "معرفش ليه" المصمّم أو الماركة: وليد عطالله التعليق حول الفستان: من المرّات النادرة التي تبتعد فيها نوال عن تصاميم العالمي إيلي صعب، ومن المرّات القليلة التي تختار اللون الوردي عنواناً لإطلالتها.

والآن ما قولكِ، بمَن يليق اللون الوردي أكثر؟