أمل بشوشة: مقتنعة بشكلي!

الريم سيف  |   1 نوفمبر 2012

تملك أمل بشوشة ملامح جمال شرقية تميزها عن غيرها من الفنانات، وتفضّل عدم إجراء أي تعديل حالياً على شكلها الخارجي لأنها مقتنعة به وتجده مناسباً لها.

تميل بشوشة نحو المكياج الناعم والبسيط لأنه يظهر ملامحها جميلة، وهي تطلّ منذ فترة بذلك الستايل لأنها تجده ملائماً لها، كما ترفض أن تطبّق المكياج القويّ لأنها وبحسب تعبيرها لا تحبّ أن تطل على الناس وكأنها ترتدي قناعاً.

لا يلفت نظر خريجة ستار أكاديمي في موسمه الخامس، مكياج فنانة معينة، بل تعتبر أن المكياج يفشل في بعض الأحيان بسبب الإضاءة الفاشلة وليس لأنه لم ينفذ بطريقة مدروسة. وعما إذا كانت بشوشة تفكّر بتغيير لون شعرها، تلفت إلى أنها حالياً قد لا تقدم على تلك الخطوة، لأنها تجد نفسها جميلة بستايلها الحالي، لكن في المقابل قد تفتّح لون شعرها أو تغمّقه قليلاً وذلك حسب المناسبة المدعوة إليها، أما تغيير لونه بشكل جذري لن يكون في الوقت القريب.

بشرة صافية

لم تعاني الفنانة من مشكلة حبّ الشباب خلال فترة مراهقتها، وترجع السبب إلى أن عائلتها تملك بشرة صافية وخالية من المشاكل، ومن المعروف أن ظهور حب الشباب أسبابه وراثية ولمنها كانت بعيدة عنها. كما تكشف بشوشة أنها تنزعج من المكياج على وجهها، خصوصاً عندما يكون الرمش غير محدّد بطريقة معينة وتشعر أن هناك خطأ ما فيه، وفي كل الحالات تزيل الفنانة المكياج مباشرة بعد الانتهاء من المناسبة التي تطلّ بها وتضع فوراً مرطب للبشرة الذي بدوره يمنع جفافها ويبقيها نضرة. و

لا تعتبر بشوشة أن المكياج يجمّلها، بل تلفت أن المحيطين بها يجدونها أجمل من دون مكياج، إذ أن ملامحها تكون ناعمة وبارزة. وتشير أنها في أيامها العادية لا تضع المكياج بكثرة بل القليل من أحمر الشفاه الناعم إضافة إلى الماسكارا فحسب، وتترك شعرها على طبيعته لأنها لا تحبّ أن تتعبه يومياً بالتسريحات، كما لا تحب أن تتعب بشرتها يومياً بمستحضرات التجميل. وتميل أمل إلى ارتداء الثياب الرياضية المريحة أكثر من الرسمية، لأنها عملية وسهلة التنقل، وتنفي ارتباطها العاطفي حالياً، فربما تحضّر مفاجأة ما ترفض الحديث عنها اليوم!