سوزان نجم الدين تقلّل من قيمتها أمام هيفا

رحاب ضاهر - بيروت  |   28 يونيو 2011

خلال احتفال الـ "موركس دور" الذي أقيم الأسبوع الماضي في بيروت، كان ملفتاً أسلوب سوزان نجم الدين في التعريف بالمغنية هيفا وهبي عند تسليمها الجائزة.

 إذ بدت الممثلة السورية كمراهقة مهووسة بهيفا وهي تقدّمها على المسرح. حتى أنّها حاولت التقليل من شأنها وقيمتها مجاملة للنجمة اللبنانية.  إذ قالت إنّها فوجئت باختيارها لتقديم "جميلة الجميلات هيفا وهبي". وأضافت أنها تعتبر ذلك ظلماً لها كأنها تقول إنّها ليست جميلة. وعندما حاول زغيب الذي شاركها التقديم رفع معنوياتها، قائلاً بأنّها هي أيضاً جميلة بحضورها وتمثيلها، جاء جواب سوزان ليزيد الطين بلة.

 إذ قالت إنّ هيفا الجميلة جداً والذكية جداً دخلت قلبها وقلوب الملايين. فيما لم تتمالك نفسها وتقدمت نحو هيفا لتعانقها قبل أن تصل الى المسرح.  وزاد الأمر سوءاً ارتباك زغيب الذي قبّل هيفا هبي. ولم يكتف بثلاث قبلات بل أراد المزيد، فما كان من نجم الدين الا أنّ علّقت "شو هيدي ضيّعتنا بجمالها مش معقول".

ظهور الممثلة السورية بهذه الطريقة يناقض إطلالتها منذ أشهر ضمن برنامج "بدون رقابة" مع المذيعة المصرية وفاء الكيلاني. يومها، بالغت نجم الدين في مدح نفسها والادعاء بأنّها أهم وأشهر من الراقصة لوسي، وأنّه تم تسويق مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" باسمها لأنها تبيع أكثر من لوسي.

من جهة أخرى، انطلق هجوم شرس على سوزان التي هاجمت أصالة على قناة "أو. تي. في" اللبنانية بسبب موقفها المؤيد للثوار.وتبرأت من صداقة صاحبة "سامحتك"، مضيفة أنّ ما قامت به المطربة السورية "قلة أصالة"، وذكّرتها بأنّها تعالجت في الماضي على حساب الرئيس الراحل حافظ الأسد.

المزيد:
سوزان نجم الدين تعترف بفشل فواخرجي وتتغاضى عن فشلها
سوزان نجم الدين تؤمن بالسحر لكنها لا تعمل به

سوزان نجم الدين تحذّر من الفتنة وجمهورها يدافع عنها