ندى فاضل تنتظر موافقة نضال الأحمدية لتعود إلى الجرس

رحاب ضاهر - بيروت

  |   15 يونيو 2010


الأحد 6 يونيو 2010
تجري اتصالات بين ندى فاضل مذيعة الجرس السابقة والصحافية نضال الأحمدية من أجل أخذ "رضا وبركة" الأحمدية لعودة ندى إلى قناة الجرس. حيث عرض عليها مالك القناة نجيب أبو حمزة العودة لتقديم برنامجها "للنساء فقط" عبر قناته ولأن تكون هي منتج منفذ للبرنامج.
ورغم أن الأحمدية لم يعد لها علاقة بقناة الجرس إلا انها تصب غضبها على كل من يذهب للقناة ، وكانت بدأت الحرب بينها وبين أبوحمزة عندما اكتشف منذ عام حصول بعض الإختلاسات المالية وبمبالغ طائلة ليتم على إثرها خروج الأحمدية من القناة واحتفاظها فقط بالمجلة.
الأمر الذي أشعل الفتيل بين نضال وأغلب العاملين في القناة حيث طلبت من شادي خليفة ورجا ناصر الدين وردولف هلال وجو معلوف تقديم إستقالتهم . وترك القناة واستجاب لها في البداية شادي ورجا وردولف بينما جو معلوف رفض ذلك فتم تعينه مديرا للقناة بدلا منها ، لتقع بعد ذلك بين معلوف والأحمدية معارك إعلامية تبادلا خلالها الإتهامات ووصل الأمر إلى الشتائم .
ندى اليوم ومن مصادر مقربة منها تفضل أن لاتفتح عليها جبهة نضال أن عادت هي للظهور عبر قناة الجرس. لذلك تتوسط بينها وبين الأحمدية صديقة مشتركة عل نضال توافق على دخول ندى الجرس مجددا.
يذكر أن ندى قدمت منذ فترة برنامج "للنساء فقط " عبر قناة "سكوب" التي تملكها الكاتبة الكويتية فجر السعيد وتوقف البرنامج بعد ستة أشهر، وقيل أن خلافا وقع بين ندى وفجر السعيد الأمر الذي نفته ندى تماما وأكدت ان مدة العقد كانت فقط ستة أشهر. وأنها تريد أن تتفرغ للتمثيل حيث تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "شر النفوس" والذي سيعرض في رمضان القادم على شاشة "أم .بي.سي".

المزيد على أنا زهرة:

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث