زينة بن اسحاق سعودية تتفوق على 130 رجلاً

زهرة الخليج  |   9 ديسمبر 2012

هي زينة عبدالكريم بن اسحاق، إمرأة سعودية متواضعة،  إجتماعية قليلاً،  خجولة إلى حد ما ، لا تحب الشهرة والأضواء، هادئة بعض الشيء، وأم لطفلتين.

 التحقت بجامعة الملك عبد العزيز كلية الادارة والاقتصاد قسم إدارة الاعمال الدولية، فكانت من أجمل المراحل الدراسية بالنسبه لها .

شاركت في جائزة (سكنى ) والتي حصلت فيها على المركز الثاني للإعلام الإجتماعي ، حيث كانت المرأة الوحيدة التي شاركت ضمن 130 مشترك.

موقع "أنا زهرة" التقى  بـ زينة عبد الكريم بن اسحاق في هذا الحوار

ماهي أهم محطات مشوار المهني؟ أعمل في مجال المونتاج والجرافيك، أحب  جميع أعمالي كأنها أطفالي، وكل عمل أحاول أميزه عن غيره،  فشاركت بـ فيلم الوثائقي للمصمم العالمي يحي البشري، وفيديو كليب كل ساعه للمغني عباس ابراهيم ، وفيديو كليب بين أمي وأبي للمغني محمد حداد. وأهم وأبرز عمل كان المشاركة في جائزة سكنى والتي حصلت فيها على المركز الثاني للإعلام الإجتماعي ، حيث كنت المرأه الوحيده التي شاركت ضمن 130 مشترك.

أوصفي مشاريعك لقارئات" أنا زهرة" عند حصولك على المركز الثاني للإعلام الإجتماعي؟

سعدت كثيراً، ليس لأني ربحت فقط، ولكن لأنني الأنثى الوحيدة المشاركة، فقدت أثبتت أن المجلات التي تشارك فيها المرأة لا حصر لها، وأن الإبداع الإنتاجي والمونتاج ليس حكراً على الرجل.

ماهو حلمك المنتظر؟

أنَ أحقق مكانة جيدة بالمجتمع تفتخر بها بناتي .

أين ترين المرأة السعودية بعد عشر سنوات؟

رائدة وقائدة، وأم لجيل صاعد .

ماهي مشاريعك المستقبلية ؟ سامتلك عما قريب وبإذن الرحمن مؤسسة الإنتاج الخاصة بي.

ماهو البرنامج الذي ترك بصمة في عقول المشاهدين ؟ بالنسبه لي  من سيربح المليون.

ماهو برجك؟

برج الحوت ما أروع هذا البرج.

لنتكلم قليلاً عن أهمية الجمال بنسبة للمرأة، كيف تعتني ببشترك ؟

 أهم شيء أضع  واقي الشمس صباحا، لأحمي بشرتي من أشعة الشمس الحارقة، وفي المساء أقشر بشرتي بمقشر يومي  يعمل على تجديد الخلايا وإزالة الشوائب، ومن ثم وضع كبسولات الفيتامين التي تجعل بشرتي ناعمة ورطبة

ماهي علاقتك بالعطور وماهو عطرك المفضل؟  أعشق عالم العطور كثيراً فكل وقت له عطر وكل مناسبة أيضاً، وهناك عطور تأخذني إلى اللا وجود وعالم الخيال ، فعطري المفضل هو  عطر  Gucci by Gucci

ماهي الألوان التي تملين لها عند وضعك للمكياج؟ الألوان الفاتحه كالتفاحي والسماوي للون الكحل،  أمَا اللون الوردي لأحمر الخدود. ماهو المستحضر التي تحرصين على وضعه بالحقيبة اليد؟ أهم شيء العطر وكريم اليدين.

ماهي الماركة التي تفضليها في مستحضرات المكياج؟ make up 4 ever.

من هو المصمم الأزياء الذي يعجبك؟ زهير مراد، لديه بصمة خاصة ومميزة في عالم الأزياء والأناقة.

من هو أو هي خبير التجميل الذي يعجبك؟ خبيرة التجميل جويل لديها لمسة مميزة و سحرية .

ماهي الرياضة التي تمارسيها كل يوم؟ الرقص فهو يجعلني في غاية الإنتعاش و الحيوية.

ماهي هواياتك المفضلة؟ بالطبع السباحة لما فيها من فوائد نفسية وجسدية.

هل تملين بأزيائك للكاجوال او الرسمي؟ أهوى البساطة، أكيد الكاجول.

مارأيك بعمليات التجميل هل خضت الى عملية تجميلية؟ لا تعجبني  وإلى الأن لم أخضع لها ، أمَا أن احتجتها يوما فلم لا (أجابت ضاحكة).

 بماذا تنصحين قارئات موقع "أنا زهرة"؟ عزيزتي حواء حققي أحلامك بقوتك وإصرارك ،إحلمي وإبني ثقتك بنفسك فقط ، فالرجل ليس فانوس علاء الدين فلا تنتظريه.