مدراء أعمال هيفاء يتوعدونها بالتصعيد وعدم التهاون فيما فعلت

مدراء أعمال هيفاء يتوعدونها بالتصعيد وعدم التهاون فيما فعلت

تردد أخيراً اسم مصطفى سرور في قضية بيع أغاني هيفا وهبي لرولا سعد حين اتهمت هيفا مدير أعمالها السابق حمادة اسماعيل بذلك وأيضا مصطفي سرور الذي تولى إدارة أعمالها لفترة قبل انفصاله عنها .وأكد سرور في اتصال مع " أنا زهرة " عدم معرفته سبب قيام هيفا وهبي...

 

تردد أخيراً اسم مصطفى سرور في قضية بيع أغاني هيفا وهبي لرولا سعد حين اتهمت هيفا مدير أعمالها السابق حمادة اسماعيل بذلك وأيضا مصطفي سرور الذي تولى إدارة أعمالها لفترة قبل انفصاله عنها .
وأكد سرور في اتصال مع " أنا زهرة " عدم معرفته سبب قيام هيفا وهبي بذكر اسمه ضمن المتورطين في هذه المسالة وقال: " لا أعلم لماذا أوردت هيفا اسمي في هذا الأمر رغم أنني بعيد عن المسألة تماماً، وعلاقتى بها كانت تقتصر على أنني توليت لفترة إدارة أعمالها ثم انفصلت عنها ، ولكن يبدو أنها تحب أن تمتلك كل شيء حيث لم تستوعب معنى أني تركت إدارة أعمالها. فأنا رجل معروف في الوسط الغنائي ولي تاريخ مشرف، ولم يفعل أى مطرب معى ذلك من قبل".
وأضاف :"أما بالنسبة إلى حماده اسماعيل، فهو رجل أيضاً يتمتع بخبرة كبيرة حيث عمل مع الفنان عمرو دياب لفترة طويلة، ولا أعتقد أنه سيتهاون بما فعلته هيفا معه، والأيام القادمة ستشهد ضربة قوية منه لها وسأكون أول المتضامين معه في أى خطوة يتخذها ضدها".
ومن جانبها حاولت "أنا زهرة " الاتصال أكثر من مرة بحماده اسماعيل المسؤول الرئيس عن تسريب أغنية هيفا حسب ما ورد على لسانها في أقوالها أمام النيابة إلا أنه لم يرد.