اقضي على التوتّر في الفالنتاين!

د ب أ  |   25 فبراير 2013

للأسف، يسيطر التوتّر والقلق والإكتئاب على حياة المرأة اليوم. هذه المشاكل تؤثر سلباً في حياتها وتسبّب لها الإحباط، ما يضعها في دائرة الملل الدائم. إيجاد الحلول المناسبة للتخفيف من التوتر خطوة ممتازة من أجل العيش بشكل أفضل والتمتع بالصحة الجيدة. لذلك، يا سيدتي ننصحك اليوم في "أنا زهرة" باستغلال يوم الحبّ للقضاء على التوتر الذي يلازمك.

يعتبر يوم الحب فرصة مناسبة لكل امرأة للحدّ من التوتر، فتشير الدراسات الى أنّ الإحتفال بالأعياد والمناسبات قد يحدّ من القلق والتوتر عند المرأة بنسبة تصل الى 50%. لذا في يوم 14 فبراير، ما عليك سوى الاستيقاظ من النوم ورسم ابتسامة على وجهك ثم إرسال باقة من الورد الى من تحبين سواءً كان خطيبك أو زوجك أو شقيقتك أو صديقتك. بالإضافة الى ذلك، يمكنك الذهاب الى أحد المراكز المتخصّصة في التدليك والحصول على مساج مميز يزيل كل تعب جسمك. بعدها، يمكن زيارة صالون التجميل من أجل الحصول على تسريحة شعر جميلة. كما يمكنك الذهاب في جولة تسوّق، إذ تثبت دراسة حديثة أنّ التسوّق يحسّن مزاج المرأة بشكل كبير. أخيراً يمكنك دعوة مَن تحبين الى عشاء هادىء في أحدى المطاعم الفاخرة.

القيام بالخطوات السابقة في يوم الحب سيبعد عنك شبح الإكتئاب الذي تعيشينه في الأيام العادية وسيقضي على الملل. ما رأيك بهذه الخطوات؟ وهل ستقومين بها في الفالنتاين؟

المزيد:

“أنا زهرة” جمعت لك أسرار النساء الصحية من أنحاء العالم

قلة النوم ترفع الضغط؟

اليك طريقة جديدة تقضي على التوتر!