شيرين وجدي تغني لكليوباترا

شيرين وجدي تغني لكليوباترا

تتواجد حالياً الفنانة المصرية شيرين وجدي في دمشق لتسجيل شارة المسلسل التاريخي "كيلوباترا" الذي يخرجه وائل رمضان. وقد عبرت وجدي لـ"أنا زهرة" عن سعادتها بغناء شارة المسلسل وتفتخر بأنّ الفنانة سلاف فواخرجي هي من تجسد شخصية كيلوباترا إلى جانب عدد من نجوم...


تتواجد حالياً الفنانة المصرية شيرين وجدي في دمشق لتسجيل شارة المسلسل التاريخي "كيلوباترا" الذي يخرجه وائل رمضان. وقد عبرت وجدي لـ"أنا زهرة" عن سعادتها بغناء شارة المسلسل وتفتخر بأنّ الفنانة سلاف فواخرجي هي من تجسد شخصية كيلوباترا إلى جانب عدد من نجوم العالم العربي.
وكتب كلمات الأغنية الشاعر ابراهيم عبد الفتاح ولحنها طاهر مامللي تصف الملكة كيلوباترا على أنها امرأة لكل العصور والأزمان وأن الأرض تشهد بذلك
بذلك تنضم الفنانة شيرين وجدي إلى قائمة الفنانين الذين سجلوا شارات الأعمال الدرامية التي ستعرض في رمضان المقبل. وهذا ما يفسر أن نجوم الغناء يتواجدون أيضاً في الموسم الرمضاني الذي تكون المسلسلات الدرامية الشغل الشاغل للناس والمتابعين.
من جهة أخرى أعلنت الفنانة المصرية شيرين وجدي انفصالها نهائياً عن شركة روتانا والتي كانت قد أنتجت لها عدد من الألبومات الغنائية كان آخرها ألبوم "ليالي حياتي".


ولدى سؤال "أنا زهرة" عن السبب في الانفصال أجابت وجدي "بأن العمل مع روتانا اليوم في ظل الأزمة المالية العالمية أصبح صعباً جداً، وللعلم أنا من فضّل الخروج من الشركة لأسباب عديدة منها الاهتمام بعدد من النجوم فقط على حساب نجوم آخرين، بالإضافة إلى الاحتكار الروتاني ولكن من الممكن أن يكون هناك تعاون في توزيع الألبوم القادم".
أما عن جديدها فصرحت وجدي أنّها بصدد تسجيل أغنية جديدة عند عودتها إلى القاهرة بعنوان "قولوا للي واحشني" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور.

Tagged under: