نجوى كرم تتعامل مع مصمم "مجهول"

زكية الديراني   |   21 فبراير 2013

في إطلالتها الأخيرة في برنامج "الرقص مع النجوم", الذي يعرض على قناة "MTV" اللبنانية قبل ايام قليلة، أطلت الفنانة نجوى كرم بفستانين جميلين، لكنها لم تكشف عن اسم المصمم.

عندما تلقت نجوى كرم دعوى لحضور برنامج "الرقص مع النجوم" بدأت التحضير لإطلاتها تلك، فإختارت فستانين من مجموعة المصمم زهير مراد الذي تتعاون معه في الفترة الاخيرة، لكن في اللحظة الاخيرة غيّرت النجمة رأيها، فما الذي حصل؟

في التفاصيل، أن مصمم لبناني شاب يقطن في الكويت طلب من احد المقربين من نجوى أن ترتدي فساتينه في السهرة، كانت الفنانة في البداية مترددة بعض الشيء لانها لم تكن تعرف ذلك المصمم لكنها عندما شاهدت الفساتين بدلت رأيها واعتمدتهما. تحدثت بعض المعلومات ان ذلك المصمم يدعى عدنان محيدلي المعروف بإسم "ADEN", وهو لبناني مقيم في الكويت، معجب بستايل النجمة وأحبّ أن يشاهد تصاميمه عليها. وكانت هيفا سبق أن أطلت بتصاميم محيدلي كي تشجّعه على إكمال مسيرته التي يبدو أنها ستكون حافلة في الأيام المقبلة.

بعض التعديلات

عندما حصلت نجوى على الفستانين الذين أطلت بهما في البرنامج، اتصلت بمصمم الازياء بسام نعمه الذي تربطه علاقة صداقة عمرها اكثر من 10 سنوات. طلبت الفنانة من نعمه أن يجري بعض التعديلات على الثوبين وبالفعل اقدم على تلك الخطوة كي تبدو النجمة مرتاحة. إذاً، مصمم جديد يغزو عالم نجوى كرم، ولكنها لم ترد الافصاح عن اسمه وبقي مجهولاً. فهل أعجبتك اطلالتها؟

المزيد:

فساتين نجوى كرم بتوقيع طوني يعقوب

نجوى كرم الأكثر أناقة وهيفا وهبي في المرتبة الأخيرة