جانيت جاكسون تتهيأ للأمومة؟

زهرة الخليج

  |   7 أغسطس 2010

أعلنت جانيت جاكسون أنّها تفكّر في إنجاب طفل من صديقها. الممثلة البالغة 44 عاماً، تواعد رجل الأعمال القطري وسام المانع (35 عاماً) بدأت منذ العام الماضي، تواعد، مع أنّهما لم يظهرا معاً سوى في أيار (مايو) الماضي. وتسري أخبار بأنّها مغرمة جداً بوسام، وتتوق إلى بناء حياة مشتركة معه.

وكانت جانيت أصيبت بصدمة مع وفاة شقيقها ملك البوب مايكل في حزيران (يونيو) الماضي، وأمضت الكثير من الوقت مع عائلتها منذ ذلك الوقت. وقد جعلتها هذه المصيبة تتقرّب من أولاد أشقائها، خصوصاً أولاد مايكل الثلاثة، وبدأت تفكّر جدياً في بناء أسرة خاصّة بها.

وقال مصدر مقرّب من العائلة لمجلة "ناشيونال إنكاوير": " جانيت تعشقهم، وصار لديها تصوّر الآن كيف يكون عليه الأمر عندما ننجب أطفالاً". وأضاف: " صارت مستعدّة أخيراً، وشاب مثل وسام يشكّل والداً مثالياً. وكل ما تحتاجه الآن أن يقدّم لها أحد عرضاً بالزواج".
ويمضي جانيت ووسام وقتاً طويلاً في الآونة الأخيرة، وأمضيا إجازات في لندن، وباريس وساردينيا. وتعتبر بأنّ الرومانسية هي التي أعادت إليها رشاقتها، بعدما فقدت تسعة كيلوغرامات منذ وقوعها في غرام رجل الأعمال القطري. وقالت جانيت لأصدقائها بأنّ الوقوع في الحب جعلها تهتم كثيراً بمظهرها من أجل حبيبها.

وأضاف المصدر: " قضاء وقت مع شاب رشيق وأصغر سناً، يجعل جانيت تنتبه كثيراً لنظامها الغذائي. وقد خسرت تسعة كيلوغرامات في الأشهر الستة الأخيرة". وتابع: "إن جسم جانيت بات مستعداً للحمل، خصوصاً بعدما استعادت رشاقتها وتمارس يومياً التمارين الرياضية".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث