معرض العروس دبي: إختاري تجهيزات منزلكِ الزوجي من LG

زهرة الخليج  |   17 مارس 2013
تفخر شركة "إل جي إلكترونيكس" (LG) أنّها الراعي الرسمي للنسخة 16 من "معرض العروس دبي" فعالية الأعراس الأضخم والأرقى في المنطقة التي تُقام في "مركز دبي الدولي للمعارض" بين 10 و13 أبريل المقبل تحت رعاية سموّ الشيخة شيخة بنت سيف، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة "تحقيق أمنية". ومن أبرز مزايا المعرض لهذا العام تخصيص صالة فاخرة لكبار الشخصيات حيث تستضيف "إل جي" زوار المعرض من العرائس والضيوف.

في هذه المناسبة، قال دي واي كيم، رئيس "إل جي إلكترونيكس الخليج": "يوفر لنا معرض العروس فرصة رائعة لرد الجميل لعملائنا الكرام. وتأتي رعايتنا الرسمية لهذا الحدث لتؤكد إلتزام "إل جي" الدائم تجاه دعم الأنشطة المحلية في المنطقة، وسعيها للتواصل المباشر مع المستهلكين بهدف تلبية متطلباتهم. سنقوم هذا العام بعرض أبرز منتجاتنا من التجهيزات ووسائل الترفيه المنزلية، ومن بينها ثلاجة "إل جي" ذات الباب الصغير ضمن الكبير DID وتلفزيون "إل جي" فائق الوضوح قياس 84 بوصة".

وتعليقاً على هذه الشراكة، قالت دافني كوتا مديرة معرض العروس: "تُعتبر فترة التحضير للزفاف من أكثر الأوقات  تشويقاً في حياة كلّ زوجين، لكن يمكن أن يشوبها الكثير من التوتّر والقلق أحياناً. ولهذا، يعمل "معرض العروس دبي" بجهد كبير خلال العام لجمع مئات الخبراء ومزوّدي الأعراس وأفضلهم في المنطقة تحت سقف واحد، وبالتالي يسهّل على الأزواج مهمّة اتّخاذ قراراتهم ويمنحهم نفحات من الإيحاء والإلهام الراقي. فمهما كانت طلباتهم وميزانيّتهم، سيجدون ما يناسبهم في "معرض العروس دبي"."

وأضافت: "من خلال تعاوننا مع شركة "إل جي"، نقدم للعرائس وزوار المعرض الكثير من الإلهام والأفكار الخلاقة حول كل ما قد يحتاجونه لوضع اللمسات النهائية على منزل الزوجية. توفر الشركة منتجاتنا من التجهيزات ووسائل الترفيه المنزلية التي لا غنى عنها في كلّ بيت".

وبهدف مساعدة العروسين على إعداد منزل الزوجية، تعرض "إل جي" أرقى منتجاتها من التجهيزات المنزلية ووسائل الترفيه ضمن مشاركتها في معرض العروس. ومن بين باقة المعروضات، يستطيع الزوار معاينة ثلاجات "إل جي" الحديثة التي توفر مزيجاً من الأناقة والأداء الرفيع، وتثري المطبخ بأحدث التقنيات المبتكرة، مع سعة تخزين لا مثيل لها ومساحة رفوف لا تضاهى. وهي توفر للمستخدم كل ما يحتاجه للحفاظ على الأطعمة طازجة. وتؤمن ضمانة السنوات العشر من "إل جي" راحة البال للمستهلك.

بالإضافة إلى ذلك، تمتاز الثلاجة بمساحات داخلية واسعة تتيح للمستهلك تنظيماً أفضل للمحتويات وتكييف المساحة بما يتلاءم مع متطلباته. وتتيح ميزة الباب الصغير ضمن الكبير "باب في باب" الفريدة من "إل جي" (DID) ترتيب الأطعمة والمشروبات الأكثر استهلاكاً لتكون في متناول اليد بمنتهى السرعة والسهولة عبر الباب الصغير. كما يمكن الوصول بسهولة إلى هذه المواد ذاتها من داخل الباب الكبير بالضغط الخفيف على غطاء شفاف لفتحه.

الثلاجة مزودة بصانع ثلج من الطراز Slim Space Plus™ يوفر مساحة ثمينة في الرف العلوي لأنه موضوع في الباب الكبير، ما يمنح ثلاجة إل جي "باب في باب" رفوفاً فسيحة للغاية مقارنة بالثلاجات ثلاثية الأبواب الأخرى. وعلاوة على ذلك، يستطيع موزع الثلج والماء فائق الطول من "إل جي" إستيعاب مجموعة أوسع من العبوات تحته بفضل إرتفاعه البالغ 23.4 سم. وتمتاز ثلاجات "إل جي" بحصولها على شهادة كفاءة الطاقة ENERGY STAR®. وهي تستخدم تقنية الضاغط الخطي المتغير (Linear Compressor)، إحدى تقنيات "إل جي" الأساسية الأربع. بينما يعمل الضاغط في الثلاجات التقليدية بوضعيتين فقط، إمّا بوضعية الطاقة الكاملة أو يكون متوقفاً تماماً عن العمل.

للمزيد:

معرض العروس دبي: أجمل التصاميم في أبريل

منظمو The Bridal Affair دبي ولقاء خاص مع أنا زهرة