أغاني فانيسا بارادي لا تطربها

زهرة الخليج  |   5 يوليو 2010


قالت المغنية والممثلة الفرنسية فانيسا بارادي 37 عاماً أنها لا تحب الاستماع إلى أغانيها القديمة. وكانت فانيسا بلغت الشهرة عام 1987 بعمر الرابعة عشر من خلال أغنية "جو لو تاكسي" Joe le taxi وأصدرت منذ ذلك الحين 9 ألبومات، وظهرت في العديد من الأفلام.
وقد بدأت بارادي العام الماضي بتحضير ألبوم يضم أنجح أغانيها لكنها لم تكن مرتاحة لسماع أغانيها إذ قالت في مقابلةٍ مع جريدة ذي إنديبيندنت البريطانية: "لا أستمع عادةً إلى أغانيّ إلا عندما أكون بصدد تحضيرها أو البدء بجولة غنائية. بعضها يسهل علي سماعها أما البعض الآخر فلا. لكنني لا أستمع لها بهدف الاستمتاع بها أبداً."
وتجد بارادي صعوبةً في تحديد ما تفضله بين التمثيل والغناء. فهي تحب الغناء لكنها ترتاح في التمثيل أكثر لأنه أقل مسؤولية، فتحضير الألبومات يأخذ فترةً أطول من حياتها أما الفيلم فيأخذ بضعة أشهرٍ لذا فهي تجد حريةً أكثر في السينما.
وأضافت قائلة: "لا أستطيع القول بأنني أفضل أحدهما على الأخر، فالألبومات خاصة بي وتمثلني وتعبر عني أما في الأفلام فعلي تقمّص شخصيةٍ غير شخصيتي والعمل تحت إدارة مخرجٍ دون أن أتحمل مسؤوولية النتائج لذا أتصرف بحريةٍ أكثر."
آخر إطلالات بارادي السينمائية ستكون في فيلم الكوميديا الرومانسية "هارت بريكرز" Heartbreakers الذي تلعب فيه دور امرأة تبدو سعيدةً في حياتها إلى أن تبدأ الأمور بالانهيار من حولها.
يذكر أن بارادي أمٌّ لطفلين من حبيبها جوني ديب، وهما ليلي روز 11 سنة وجاك 8 سنوات.