قولي وداعاً لمشاكل البشرة الدهنية

الريم سيف  |   15 يوليو 2013

غالباً ما تكون البشرة الدهنية السبب الرئيسي لمعظم مشاكل البشرة، لا سيّما الرؤوس السوداء، وحب الشباب، والمسام المرئية. لهذا السبب، تقدّم المجموعة الجديدة من "بوندس كلير بالانس" (Pond's Clear Balance) للمستهلكات حلولاً لتنظيف الوجه، هدفها الرئيسي معالجة المشاكل التي تسبّبها البشرة الدهنية، بشكل فعّال.

تتألّف مجموعة "بوندس كلير بالانس" الجديدة من أربعة مستحضرات، وهي: غسول الوجه ضد اللمعان الزائد، وغسول الوجه المضاد للبكتيريا، ومقشّر البشرة ضد الرؤوس السوداء، وغسول الوجه لشدّ المسام.

ويحتوي كل مستحضر منها على تركيبة فريدة من نوعها ترتكز على الطين، وتملك القدرة على امتصاص الزيوت الزائدة بشكل فعّال لتصبح بشرتك نقيّة وخالية من الزيوت. حان الوقت لتودّعي تلك الحلقة المفرغة التي تسببّها لكِ الزيوت، لتحصلي على بشرة أكثر نضارةً وجمالاً!

-         غسول الوجه ضد اللمعان الزائد من مجموعة "بوندس كلير بالانس"

تعمل هذه التركيبة، بقوّة الطين المعدني، على امتصاص الزيوت الزائدة، والأوساخ، وترسبّات المكياج بشكل فعّال، من دون التسبّب بتجفيف البشرة. والنتيجة؟ بشرتكِ نظيفة ومنتعشة في لمح البصر!

-         غسول الوجه المضاد للبكتيريا من مجموعة "بوندس كلير بالانس"

تحتوي هذه التركيبة، إضافةً إلى قوّة طين الأعشاب الطبيعي، على مستخلصات النيم النباتية، لتتغلغل في أعماق المسام وتزيل الأوساخ، والزيوت الزائدة، وترسّبات المكياج، وتكافح البكتيريا لمنع ظهور الشوائب والحد من حب الشباب. والنتيجة؟ بشرتكِ النظيفة تتألّق إشراقاً ونقاوة!

-         مقشّر البشرة ضد الرؤوس السوداء من مجموعة "بوندس كلير بالانس"

تعمل هذه التركيبة، بقوّة الطين البركاني، كمادة مغناطيسية قوية تتغلغل في أعماق البشرة لتزيل الزيوت والأوساخ العالقة. أمّا الحبيبات الصغيرة، فتعمل بجهد على تنظيف مسام البشرة. والنتيجة؟ بشرتكِ نقيّة وخالية من الرؤوس السوداء!

-         غسول الوجه لشدّ المسام من مجموعة "بوندس كلير بالانس"

تعمل هذه التركيبة، بقوّة الطين الجليدي، على تنظيف المسام بعمق، لإزالة الزيوت، والأوساخ، وترسّبات المكياج. كما يعمل مزيجها الخاص من المياه الألبية الجليدية على تضييق المسام بشكل فوري، لتصبح بالتالي مشدودة في لمح البصر! والنتيجة؟ بشرتكِ تنتعش نظافةً وتتألّق نعومةً!

مجموعة "بوندس كلير بالانس" الجديدة متوفّرة في السوبرماركات والهايبرماركات الكبرى.