ما هي مستلزمات جمالِك الأساسية في حقيبة الشاطئ؟

الريم سيف  |   30 يوليو 2013

اظهري بلوك أكثر من رائع هذا الصيف مع مستحضرات جمالِك الأساسية والتي ستحتاجين إليها وأنتِ على شاطئ البحر. مع القليل من التخطيط المُتقن ستبدين بأفضل حُللِك على البحر، لذا دوني ملاحظاتِك معنا فقد اخترنا لكِ أهم ما يجب أن تأخذيه معكِ إلى الشاطئ من أفضل مستحضرات الجمال هذا الصيف:

للجسم: احمي جسمكِ وشعركِ مع زيت Clarins Sun Care Radiant Oil for Body & Hair، تركيبته المقاومة للماء وللعرق تحمي الشعر والجسم ضد آثار الجفاف من الشمس والملح.

للوجه: مستحضر Sisley Sunleya مثالي لحقيبة الشاطئ لأن تركيبته الغير زيتية تساعد في درء التجاعيد والخطوط الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس من خلال تصفية أشعتها والسماح فقط للكمية المناسبة لاختراق سطحه والوصول للبشرة. لكريم الأساس، جربي Clinique Super Balanced Makeup المقاوم للماء، الذي يرطب البقع الجافة مع الحفاظ على جفاف منطقة الـ T Zone. يساعد السائل الغني بمضادات الأكسدة في تقليل الخطوط الدقيقة لتحصلي على بشرة أكثر سلاسة. وللتأكد من عدم حراك مكياجِك استخدمي رذاذ كلارنس Clarins Fix Make-Up تأثيره التبريدي رائع وفيتامين سي يحيي إشراقة البشرة.

للشفاه: تأكدي من حماية شفتيكِ تحت أشعة الشمس، وهي نقطة تنساها الكثيرات، قومي بذلك عن طريق استخدام مرطب يحتوي على عامل مقاومة من الشمس SPF مثل Vaseline Aloe Vera.

للعيون: محبات الماسكارا يستطعن أن يستمتعن برموش أجمل تحت أشعة الشمس وعلى البحر مع الماسكرات المقاومة للماء مثل Benefit BADGal Waterproof Mascara فهي مقاومة للتكتل وتتميز بسوادها القاتم وطول البقاء على الرموش.

العطور: لا تنسي أن تأخذي عطركِ الصيفي الخفيف المفضل، سواء بشذا الورد أو الفواكه، جربي Stella McCartney Summer.