من مدينة جدة: "أنا زهرة" تعرفكِ إلى أهم خدمات مركز وسبا سباركل

الريم سيف  |   27 يوليو 2013

يعد مركز و سبا سباركل من أهم المراكز بجدة، حيث صمم ليعتني بجمال المرأة والحصول على نتائج فورية دائمة دون اللجوء إلى إجراء عمليات جراحية، تأسس في عام  2013، يمتاز بخدماته الفريدة من نوعها والتي تعالج مشاكل الشعر، كما يوفر العديد من الخدمات التي تتعلق بالتجميل والرشاقة، و SPA للاسترخاء.

 “أنا زهرة” قامت بزيارة للمركز لنعرفكِ على خدماته الجمالية وأجوائه أكثر:

ما هي أحدث العلاجات والمستحضرات المستخدمة في مركز سباركل؟

هناك العديد من المنتجات الحديثة والفريدة التي نتميز بها والتي تبرز جمال المرأة من دون اللجوء أو الخضوع إلى الجراحات التجميلية، سواء كانت منتجات تخص البشرة أو الشعر أو حتى الجسم فنحن نتميز بتنظيف سباركل الذي يكافح شيخوخة البشرة حيث يتم فيه استخدام مادة البوتوكس (دون حقن) والتي تساعدك على استعادة شبابِك بمقدار 10 إلى 15 عام إلى الوراء من الجلسة الأولى، و هو مصمم ليجعلكِ تبدين كما لو كنتِ في مقتبل عمرك، و الأمر لا يستغرق منكِ سوى 20 دقيقة لملاحظة التغيير وبلوغ أقصى تأثير. كما يوجد لدينا روج يعيد للشفاة حيويتها ونشاطها فهو يعطي حماية عميقة ويعزز الخلايا المجهدة ويساعد في ترطيبها، وإصلاحها.

هل يوجد لديكم قسم خاص للعناية بالجسم؟

نعم يوجد لدينا دور متكامل به كل أنواع المساجات كـ مساج البامبو الذي يعمل على الاسترخاء، و مساج الشمع الذي يزيل التوتر والتشنجات، بالإضافة إلى مساج الرمل الذي يعتبر جديد من نوعه فهو يعمل على ارتخاء العضلات والعظام والمفاصل كما أنه يساعد على التخلص من السموم والشوائب في الجسم، ومساج الكريستال الذي يعيد للجسم حيويته ونشاطه، ومساج لعلاج آلام المفاصل.

هل يوجد لديكم  برنامج فرد الشعر؟

يوجد لدينا مادة البوتوكس المعالجة للشعر (دون حقن) حيث يمكن للمرأة أن تستعيد حيوية و بريق شعرها في نفس الوقت ودون عناء. بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المواد التي تساعدكِ على استعادة جمال شعركِ، منها علاج لتنعيم الشعر، علاج لفرد الشعر، وعلاج لتخفيف تجاعيد الشعر.

وما هو البرنامج الخاص بالعروس؟

العروس بالنسبة لنا ملكة، و يجب علينا توفير كل ما يساعدها لكي تكون في استرخاء تام، وذلك من خلال العديد من العروض التي نقدمها لها، ويكون لها منطلق الحرية في اختيار ما يناسبها من هذه العروض حتى نتوجها في ليلة عمرها.

حدثينا قليلاً عن قسم العناية بالجسم؟

جمال المرأة ينعكس في جسمها ومظهرها، بالتالي العناية بالجسم تعتبر من أهم أهدافنا لذلك وفرنا أجهزة حديثة ومنوعة تساعد المرأة في الحصول على بشرة حريرية في أقل من ساعة وذلك باستخدام جهاز مختص لتقشير البشرة، والذي يساعد على توحيد لون البشرة بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل على شد الجسم وإزالة الترهلات الزائدة.

وماذا عن العناية باليدين والقدمين؟

اليدين والقدمين من أكثر الأماكن المكشوفة والمعرضة للعمل الشاق، لذلك يجب المحافظة عليهما ولجعل شكلهما جذاب وصحي نوفر تلميع الأظافر بالجل، علاج اليدين و القدمين بشمع البارافين، بالإضافة إلى تركيب أظافر الأكريليك الصناعية وغيرها.