"أنا زهرة" تكشف أسرار استعادة النجمات رشاقتهن بعد الولادة

ميرا عبدربه  |   19 أغسطس 2013

بعد إنجاب الأطفال، تصبح مهمة خسارة الوزن صعبة نوعاً ما. لكنّ الأمر مختلف  مع نجمات هوليوود اللواتي يستعدن رشاقتهن بعد مرور أشهر على الولادة. في الحقيقة، تعتمد نساء هوليوود الشهيرات حميات غذائية خاصة وتمارين رياضية متنوعة تحت إشراف مدربين اختصاصيين. "أنا زهرة" جالت على أبرز وسائل نجمات هوليوود الهادفة إلى خسارة الوزن.

أنجلينا جولي: الرضاعة الطبيعية ساعدت الرضاعة الطبيعية أنجلينا جولي على استعادة رشاقتها ولياقتها مباشرة بعد الولادة. تحاول أنجلينا أيضاً تناول غذاء صحي ولا تحرم نفسها من الأطعمة التي تحبّها. أما عن الرياضة التي تعتمدها بعد الولادة فهي اليوغا.

شاكيرا: الزومبا تصرّح شاكيرا أنّها مارست رياضة الزومبا خلال الحمل وبعد فترة الولادة، مما ساعدها في استعادة رشاقتها سريعاً.

جيسيكا ألبا: شرب المياه تقول ألبا إنّ شرب كميات وافرة من المياه بعد الولادة ساعدها في الرضاعة الطبيعية والإحساس بالشبع بين الوجبات وبالتالي تحقيق الرشاقة سريعاً.

بونسيه: الحدّ من الأطعمة الدسمة بعد الولادة، توقفت بيونسيه عن تناول الأطعمة الدسمة المليئة بالسعرات الحرارية. كانت تركز فقط على الخضار والفواكه. بالإضافة الى ذلك، كانت بيونسيه تمارس الرياضة يومياً خصوصاً المشي على الآلة.

هالي بيري: التنويع في التمارين ممارسة تمارين رياضية منوعة ومختلفة لمدة خمسة أيام في الأسبوع، ساعدت النجمة هالي بيري في استعادة رشاقتها بعد الولادة.

ترى، ما هي الأسرار التي تتبعها دوقة كامبريدج كايت ميدلتون لاستعادة الرشاقة بعد الولادة؟

المزيد:

هل تخسر جيسيكا سيمبسون وزنها بعد الولادة؟

هكذا استعادت أنجلينا جولي شكل ثدييها

كيم استعادت رشاقتها… لكن كيف؟