بوندس تطلق كريمات بي بي لحماية وعلاج البشرة

الريم سيف  |   3 سبتمبر 2013

أطلقت بوندس، الرائدة في مجال العناية بالوجه والتي تتمتّع بأكثر من 160 عاماً من الخبرة في هذا المجال، أحدث إضافة إلى نظام العناية اليومية ببشرة المرأة مع كريم خبير تفتيح البشرة +BB المركّب بعامل الحماية من الشمس SPF 30 بدرجة ++PA من مجموعة بوندس فلولس وايت™.

تجمع هذه الإضافة الأولى والأحدث إلى المجموعة الواسعة من مستحضرات العناية بالجمال المبتكرة، كريم خبير تفتيح البشرة +BB المركّب بعامل الحماية من الشمس SPF 30 بدرجة ++PA من مجموعة بوندس فلولس وايت، بين العناية الممتازة بالبشرة التي تخفي البقع وتمنحكِ إشراقة مستمرّة، فتوفّر بالتالي تغطية طبيعية تناسب شتى ألوان البشرة، كما أنها تفتّح البقع الداكنة بشكل مستمر لتحصلي على بشرة تتألق نظافةً وإشراقاً.

وبفضل صيغة Cover Formula ™GenActiv المتطورة ومزدوجة المفعول لتفتيح البشرة، والحماية المتقدّمة من أشعة الشمس مع عامل الحماية من الشمس SPF 30 بدرجة ++PA من معهد بوندس، لا يحسّن كريم خبير تفتيح البشرة + BB تركيبة البشرة فحسب، بل يوفّر أيضاً تغطية فورية لألوان البشرة.

أثبتت صيغة ™GenActiv مخبرياً بأنها مثالية لتفتيح لون البشرة وتخفيف البقع الداكنة في غضون سبعة أيام، كما أنها غنية بمزيج قوي من الفيتامين B3، والفيتامين E، وآلانتوين، وتقنية "سوبر أوبتيكس".

-       الفيتامين B3 - يساعد مكوّن بوندس الرئيسي على الحد من إنتاج الميلانين والسيطرة عليه.

-       الفيتامين E - يساهم هذا المكوّن القوي المذيب للدهون والمضاد للأكسدة في الحد من الآثار الضارة الناجمة عن الجذور الحرة التي تسبّب في إنتاج الميلانين، ما يؤدي بالتالي إلى لون البشرة الداكن.

-       آلانتوين - اعترفت إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية بهذه المادة التي نجدها في نبات السنفيتون على أنها مضادة للالتهابات، وهي تساعد على الحد من العمليات التي تؤدي إلى زيادة التصبّغ.

-       تقنية "سوبر أوبتيكس" - تعمل هذه التقنية المتقدمة على سطح البشرة لتحسين تركيبتها على الفور، ولتفتيح لونها من خلال تخفيف الشوائب، والتجاعيد، والخطوط الرفيعة، بالإضافة إلى تعزيز إشراقتها.

-       عامل الحماية المتقدم من أشعة الشمس SPF 30 بدرجة ++PA - يساعد على حماية البشرة من التصبّغ والتجاعيد.

إنها أيضاً المرة الأولى التي تبتكر فيها بوندس كريم +BB بشكلين مختلفين، كل منهما مركّب حصرياً بأحدث تقنية مزدوجة لتلبية مختلف احتياجات العناية بوجه المرأة في المنطقة، وهما كريم خبير تفتيح البشرة +BB المركّب بعامل الحماية من الشمس SPF30 بدرجة ++PA من مجموعة بوندس فلولس وايت™ وكريم الخبير في مكافحة آثار التقدّم في السن +BB المركّب بعامل الحماية من الشمس SPF30 بدرجة ++PA من مجموعة بوندس آيج ميراكل™.

تكملة رائعة لنظام بوندس للعناية بالوجه

يكمّل كريم إزالة الشوائب +BB من بوندس نظام بوندس اليومي للعناية بالوجه بفضل تغطيته الطبيعية الفورية وحمايته المتقدّمة من أشعة الشمس، بالإضافة إلى فوائد ممتازة لإشراقة البشرة. ولأفضل النتائج، ننصحك باستخدام كريم إزالة الشوائب +BB من بوندس بعد تنظيف وجهك بغسول الوجه من بوندس، وترطيبه بواسطة كريم بوندس للنهار. يوفّر هذا الكريم تغطية متعددة الأهداف تدوم طوال اليوم، وهو المستحضر المثالي لتكملة نظام بوندس اليومي للعناية بالبشرة.

إن كريم بوندس لإزالة الشوائب +BB متوفر الآن في كافة السوبرماركات الكبرى اعتباراً من 30 د.إ./ر.س.