بالنس كافيه يجدد قائمة الأطعمة الخالية من المواد الاصطناعية

زهرة الخليج  |   7 فبراير 2014

جدد بالنس كافيه، المقهى المتخصص من مجموعة لاندمارك، قائمة الطعام لديه ليضيف بعداً جديداً لخيارات الطعام الصحي. ويشتهر بالنس كافيه بعروضه الخاصة والمختارة بعناية من مفاهيم الطعام التقليدية والتي يتم تكييفها لتتناسب مع أذواق الطعام العصرية، وقد اتخذ الآن خطوة إضافية لتلبية احتياجات المهنيين المشغولين والعائلات الساعية لتحقيق المزيج المناسب بين الراحة والتغذية السليمة من خلال إضافة خيارات الوجبة السريعة الصحية مثل الشطائر، وأنواع الحساء والسلطات.

وتضم قائمة الطعام الجديدة في بالانس كافيه خيارات جديدة ومغذية ومنشطة من المأكولات العالمية مثل الدجاج وحساء الكراث والبطاطس، وسلطة الجوز والقرع، ووجبات البقول المبهرة مع خبز سياباتا، والتونة المسلوقة مع خبز فوكاتشيا. وتشمل خيارات السلطات العضوية سلطة الكينوا والحمص، وسلطة البولجار والدجاج. كما سيزين البيض اللذيذ الآن مائدة الإفطار في حين يشمل الطبق الرئيسي شرائح المعكرونة التايلاندية النباتية، وحساء الضأن على النمط المغربي.

وقال جيمس لو جاسيك، مدير العمليات التشغيلية في "فود مارك"، قسم الأغذية والضيافة في مجموعة لاندمارك: "عادة ما يضطر الأشخاص العاملون إلى الاختيار بين الراحة والتغذية السليمة، وغالباً ما تخسر هذه الأخيرة الرهان. وتهدف إضافاتنا الأخيرة إلى قائمة الطعام إلى توفير وجبات صحية ومتوازنة للأشخاص أثناء تنقلهم. ونحن في بالنس، نؤمن بمفهوم العافية الكلي، ولطالما افتخر بالنس كافيه بتقديم وجبات صحية ولذيذة لعملائنا. ونحرص بشكل خاص على ألا يضم الطعام المقدم في بالنس كافيه أية عناصر اصطناعية".

يقدم بالنس كافيه أيضاً برنامج توصيل الوجبات، الذي يوفر المطعم بموجبه الوجبات بشكل منتظم على أساس شهري. ولا تكتفي هذه الوجبات بالتوافق مع تفضيلات العملاء فحسب، بل تكون مخصصة لقدرات الجهاز الهضمي وأنماط الجسم لكل عميل استناداً إلى مبادئ الأيورفيدا.

منذ إنشائه عام 2011، احتل بالنس كافيه موقع الصدارة ضمن مشهد الطعام المتخصص في دبي، حيث يقدم مزيجاً معاصراً من مفاهيم الطهي القديمة للايورفيدا والمطبخ اليوناني، والذي يحقق الانسجام بين الجسم والعقل و الروح. يعد بالنس كافيه جزءًا لا يتجزأ من بالنس ويل بيينغ 360، ويجمع بين فن اليوغي وأغذية الماكروبيوتيك وبين مفاهيم التغذية الحديثة، حيث يضم تنويعات أكثر صحة وعافية من المطبخ الياباني والشرق أوسطي والأوروبي والهندي.

وتشتهر قائمة الأطباق في بالنس كافيه بعروضها الذواقة، كما تمكن دروس الطبخ المقدمة لأعضاء نادي بالنس من الحفاظ على نظام غذائي متوازن في المنزل. وتعد الإضافات الأخيرة على القائمة قفزة عملاقة إلى الأمام في سياق محاولة بالنس كافيه تقديم خيارات صحية متكاملة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

المزيد:

مخبز وحلويات “كليّا” بيت لأطايب وفنون الإمارت

“طاجين” مطعم مغربي في قلب دبي

“سمبوسك” مطعم لبناني يحتفي برمضان على جزيرة الماريا