خبيرة تخسيس وزن المشاهير لين روبنسون في عُمان آذار المقبل

لاما عزت / 2014-02-07T15:00:50Z / Published in مجتمعك
خبيرة تخسيس وزن المشاهير لين روبنسون في عُمان آذار المقبل

تقدم مدربة المشاهير لين روبنسون والمعروفة بمكلة البيلاتس خبرتها في سلطنة عمان، وذلك عبر تواجدها في الفندق الصحي  HYPERLINK "http://www.sixsenses.com/resorts/zighy-bay/destination" سكسّنسز زيغي باي بين السادس والتاسع من آذار المقبل، حيث تشرف على  جلسات...

تقدم مدربة المشاهير لين روبنسون والمعروفة بمكلة البيلاتس خبرتها في سلطنة عمان، وذلك عبر تواجدها في الفندق الصحي  HYPERLINK "http://www.sixsenses.com/resorts/zighy-bay/destination" سكسّنسز زيغي باي بين السادس والتاسع من آذار المقبل، حيث تشرف على  جلسات البيلاتيس الخاصة والتمارين لضيوف المنتجع.

وتشتهر لين بتدريبها العديد من المشاهير مثل هيو غرانت، ليز هيرلي، صوفي دال وبات كاش، إضافة إلى أبرز الفرق الرياضية. كما عملت مع نادي تشلسي لكرة القدم لعدة أعوام حيث قامت بتعليم لاعبي الفريق الأول وتقديم المساعدة في مجال التعافي من الإصابة. وتفخر لين بكونها اختصاصية لياقة زائرة في سكسّنسز زيغي باي منذ العام 2011. وتشعر نائبة رئيس سكسّنسز زيغي باي آنا بجورستام بسعادة غامرة إزاء عودة لين، وتقول "إننا مسرورين للغاية بعودة لين إلينا للمرة الخامسة. وما من شك أن لعملها تأثير بالغ على حياة ضيوفنا".

تشتهر لين روبنسون بتدريسها المفصل عالي الجودة.  اكتشفت لين، وهي معلمة مدرسة في الأصل، البيلاتيس عام 1992. وبعد إنهاء تدريباتها، قررت جعل البيلاتيس متاحا للشخص العادي قدر الإمكان من خلال ابتكار نهج جديد تماما. فأسست بيلاتيس التحكم بالجسم عام 1996. فأدت هذه الخبرة الواسعة إلى شحذ قدرتها على ضمان أن يحصل كل شخص على أكبر فائدة ممكنة من جلسات البيلاتيس، بغض النظر عن مستوى لياقة المتدرب أو خبرته في البيلاتيس.

يحصل الضيوف الذين يسجلون في برنامج الثلاثة أيام على جلستين خاصتين مع لين، وأنشطة غير محدودة في مجال الصحة والعافية ضمن برنامج المنتجع الأسبوعي، إضافة إلى مأكولات صحية يومية مبتكرة على يد كبير الطهاة جيمس نايت باشيكو، وحمام بخارعشبي خاص يوميا، وجلستي تدليك مميزتين لمدة ستين دقيقة، ناهيك عن إدراج كامل في برنامج الصحة والعافية، وفرصة الانضمام إلى برنامج التمكين الخاص بالمنتجع بمناسبة يوم المرأة العالمي يوم الأربعاء 8 مارس.

ومن الجدير بالذكر أن منتجع سكسنسز زيغي باي يقع شمالي شبه جزيرة مسندم في سلطنة عمان.  ويعتبر موقع هذه الفلل الـ 82 والمزودة ببركة ذات تصميم ريفي، أخاذا وبديعا، حيث تحفه جبال الحجر المذهلة والشاطئ الرملي الخاص.

يحظى ضيوف المنتجع بتشكيلة متنوعة من تجارب الطعام الخالدة من مطعم على قمة الجبل يقدم المأكولات العالمية مع إطلالات تخطف الأنفاس، إلى الأصناف الإقليمية المتخصصة في شوا شاك، فينوتيك وواين سيلار.

تبدأ المغامرات بالوصول إلى زيغي باي عبر المظلات والسماح للضيوف باختبار ثقافة عمان من خلال أسلوب الحياة الأنيق. إن الرحلات البحرية بالقوارب الشراعية والتجول بالدراجات الهوائية عبر الجبال أو تسلق الصخور والرحلات المخصصة تناسب كلا من الضيوف المحبين للنشاط والضيوف الذين يفضلون الاستلقاء والاسترخاء، والتنعم بكل ما تجود به هذه الثقافة الغنية النابضة بالحياة.