ميريام فارس تنضم إلى السباق الرمضاني

زهرة الخليج  |   27 فبراير 2014

بعد تكتّم شديد ومفاوضات سرّية طويلة، فجّر المنتج مفيد الرفاعي مفاجأة بإعلان ميريام فارس بطلة مسلسله الرمضاني الجديد. المسلسل الذي لم يُحدد عنوانه بعد، من تأليف الكاتبة كلوديا مارشليان، وسيتولى إخراجه فيليب الأسمر. وتشارك فيه مجموعة من كبار نجوم الدراما في لبنان ومصر. وسيبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون جاهزاً للعرض في السباق الدرامي الرمضاني المقبل. وسيتم التصوير بين بيروت والقاهرة ومدن الإمارات العربية المتحدة.

المنتج مفيد الرفاعي صرّح لدى سؤاله عن هذه المفاجأة غير المتوقّعة: "أعتبر أنّني كسبت الرهان في رمضان 2014، خصوصاً أنّ ميريام تتمتّع بقاعدة جماهيرية ضخمة في  الوطن العربي وخارجه. أنا ضامن نجاح المسلسل لأنني أؤمن بقدرات ميريام كممثلة وليس فقط كملكة للمسرح الغنائي. وبإذن الله سنكون جاهزين قبل شهر رمضان المبارك القادم. فنحن إلتزمنا مع الفضائيات التي أخذت العمل حتى الآن، وميريام أيضاً عندها إلتزماتها الفنية الكثيرة".

أما ميريام فارس فقالت: "ليست صدفة أن أقبل هذا العرض رغم اعتذاري عن عشرات العروض التمثيلية السينمائية أو التلفزيونية. لكن عندما قرأت قصة المسلسل والسيناريو أحببت الشخصية التي سأجسّدها، خصوصاً ما سمعته وما أعرفه عن المنتج مفيد الرفاعي  وشركة "إم آر سفن" وجدّيتها في العمل. نوعية إنتاجها الدرامي جعلتني أطمئنّ وأقدم على هذه الخطة الأولى من نوعها في مسيرتي الفنية."

وستعقد شركة "إم آر سفن" مؤتمراً صحافياً مع منتج العمل مفيد الرفاعي بمشاركة ملكة المسرح ميريام فارس، للقاء الصحافة والتحدّث عن العمل بشكل يوضح للإعلام بعض التفاصيل عن هذا العمل الدرامي الذي سيكون من أضخم الإنتاجات الدرامية لهذا العام.