كيم كارداشيان تحصل على 500 ألف دولار في ليلة واحدة

كيم كارداشيان تحصل على 500 ألف دولار في ليلة واحدة

حلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ضيفة على إحدى حفلات الأوبرا في فيينا برفقة رجل الأعمال الملياردير الثري مغول ريتشارد.وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن  الملياردير الذي ينتج برنامجا من نوع تلفزيون الواقع في النمسا دفع مقابل تواجد كارداشيان في...

حلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ضيفة على إحدى حفلات الأوبرا في فيينا برفقة رجل الأعمال الملياردير الثري مغول ريتشارد.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن  الملياردير الذي ينتج برنامجا من نوع تلفزيون الواقع في النمسا دفع مقابل تواجد كارداشيان في الحفل شيكا بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

وكانت كيم قالت قبل حضورها الحفل إنها من المحتمل ألا ترقص "فالس" على حلبة الرقص في دار الأوبرا لأنها ستكون مرتبكة بشكل كبير جدا عندما يتعلق الأمر بمهارات الرقص الخاصة بها "لست خبيرة في أي نوع من أنواع الرقص، أي شخص يعرفني يعلم أن أعصابي تتوتر عندما أرقص". وكانت كيم قد اصطحبت معها في رحلتها إلى فيينا طفلتها نورث من خطيبها مغني الراب كاني ويست ووالدتها كريس جينر التي تعرضت للسرقة أثناء رحلتهم بالطائرة.

يذكر أن دار الأوبرا في فيينا يتحول لليلة واحدة في كل موسم من مواسم الكرنفال الموسيقي إلى قاعة رقص عملاقة يختلط فيها قادة سياسيون وكبار رجال الأعمال مع مطربي وموسيقي الأوبرا والآلاف من المواطنين النمساويين.