أحدث كريمات تفتيح البشرة من فير أند لوفلي

زهرة الخليج  |   9 مارس 2014

أطلقت Fair & Lovely منتجها الجديد Advanced Multi Vitamin Cream مع عامل الحماية من الشمس SPF15. يحتوي هذا المستحضر على المركب الأساسي متعدّد الفيتامينات الذي يساعد على ترطيب بشرتك وتفتيحها من خلال تخفيف العلامات التي تظهر في الوجه والحصول على لون موحّد.

كيف يعمل هذا الكريم؟

من أبرز مكوّناته نذكر الفيتامينات B، وC، وE التي تُعتبر أساسية لكي تعيد إلى البشرة شبابها وحيويتها:

-       يعمل الفيتامين B3 على ترطيب سطح بشرتك. كما أنه فعّال في تخفيف ظهور البثور وحب الشباب، وفي المساعدة على محو آثارها. وعلى غرار اللايز، يتغلغل إلى الأعماق لكي يعمل على تجزئة البقع الداكنة، ويقلل بالتالي من اسمرار البشرة.

-       يعزّز الفيتامين C المناعة بشكل قويّ، بالإضافة إلى كونه مضاداً للأكسدة. يحمي سطح البشرة من الأشعة فوق البنفسجية التي تتعرّض لها، فينعّم بالتالي البشرة ويقشرها، ما يخفف من اللون غير المرغوب فيه الذي تتركه السمرة، ومن شحوب الوجه. كما أنه يترك تأثيره على الطبقة المتوسطة من الجلد من خلال تحفيز الكولاجين، ما يحول دون ظهور التجاعيد ويساعد على الحصول على بشرة أكثر امتلاء ونعومة.

-       يمتاز الفيتامين E بأنه مضاد قوي للأكسدة، يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، ومن آثار التلوث، والأدوية، وغيرها من العناصر التي تنتج تفاعلات تؤذي الخلايا. يتعاون مع فيتامينات أخرى على إخفاء شحوب الوجه وتعزيز تأثير تفتيح لون البشرة.

وبالإضافة إلى الفيتامينات، يحتوي Fair & Lovely Advanced Multi Vitamin الذي تم اختباره من قبل أطباء الجلد، على عامل الحماية من الشمس SPF 15، للحرص على حماية بشرتك دائماً من أشعة الشمس المؤذية.

وبخلاف العلاجات المكلفة لتقشير الوجه، والتقشير الكيميائي، وإزالة البقع الداكنة بواسطة اللايزر، إنه مستحضر سعره مقبول، لا يتطلّب أي عملية جراحية، وآمن، والأهم من هذا كلّه أنه فعّال!

يُباع Fair & Lovely Advanced Multi Vitamin مع عامل الحماية من الشمس SPF 15 في المحلات الكبرى اعتباراً من 16 درهماً إماراتياً لحجم 50 غراماً و22 درهماً إماراتياً لحجم 100 غرام.