وفاء الكيلاني تتجرأ وتخرج عن مكياجها الكلاسيكي!

زكية الديراني   |   21 مارس 2014

رغم أن خبير التجميل اللبناني بول قسطنطينيان تربطه علاقة صداقة منذ مدة مع وفاء الكيلاني، إلا أنهما تعاونا معاً للمرة الأولى في برنامجها الأخير "الحكم"، فما هو المكياج الذي نفذه لها؟ وما هي الألوان التي ظهرت به الإعلامية المصرية؟

أحبّ خبير التجميل أن يُخرج وفاء الكيلاني رويداً رويداً من الكلاسيكية التي عرفت بها، فطبّق لها بعض الألوان الجديدة التي لم تلجأ إليها سابقاً. ويشير قسطنطينيان في حديث لـ "أنا زهرة" أنه في الحلقات المقبلة سيلاحظ المشاهدون التغيير الذي طرأ على إطلالة وفاء. ويضيف: "لجأت إلى الألوان الترابية بقوّة مثل البني والبيج، كما كان هناك حضور قويّ لمكياج العيون الــ "سموكي" و الـ "آي لاينر"." ويوضح خبير التجميل أنه خفف كثيراً من المكياج، وذلك تماشياً مع طبيعة البرنامج الذي تقدمه والذي يتطلب القليل من الألوان مع إبراز الوجه مشرقاً.

مستحضرات متنوعة

يلفت قسطنطينيان أنه يستعمل مختلف ماركات مستحضرات التجميل العالمية، ويقول "أخلط الكثير من الماركات التي تبرز مع الاضاءة". يذكر أن مصفف الشعر سيمون المندلق يشرف على تسريحات شعر وفاء الكيلاني، ولكنها لا تزال تحافظ على قصة شعرها الكاريه التي عرفت بها منذ سنوات.

باختصار، مكياج الإعلامية المصرية ناعم وبسيط، فهل أعجبك؟