هل يجمَع الزفاف السري سكارليت جوهانسون بزوي سالدانا؟

رزان الحسيني

  |   22 مارس 2014

لم يعد زواج المشاهير السري مجرد شائعات من دون وجود نار توقدها. ورغمَ رفع بعض نجوم الفن العربي والغربي شعار "سري للغاية" على بعض قصَص الزواج التي يقدمون عليها، إلا أنّ الحكايات لم تعد سرية على الإطلاق وسرعانَ ما تنكشف خيوطها إمّا من قبل أصحاب الشأن أنفسهم أو من قبل أهل الإعلام الذين يتسابقون للحصول على الخبر والصور ليكونوا السباقين في النشر.

في تحقيقنا اليوم، نسلط الضوء على علاقتين من مشاهير هوليوود لطالما إتسمتا بالسرية. الأولى متوقعة كما هي الحال مع النجمة سكارليت جوهانسون، والثانية أُفصحَ عنها أخيراً بتحفظ كما فعلت النجمة زيو سالدانا.

جوهانسون تصف الزواج بـغير المهم 

لم تخفِ النجمة سكارليت جوهانسون في سؤالها عن الزواج استمتاعها بفترة الخطوبة مع حبيبها الصحافي الفرنسي رومين دورياك الذي وصفته بأنه رفيقها الذي تعتمد عليه. ونفت وجود أي مخطط حالي للزواج، وَاصفةً الفكرة بغير المهمة بالنسبة إليها.

جوهانسون التي أكدت في لقاءات عدة لها أنّ فترة الخطوبة مليئة بالحماس، وتريد أن تستمتع بها، شدّدت على أنّها لا ترغب في تسريع الأمور. وأضافت أنّها وخطيبها يأخذان وقتهما للتخطيط لزفافهما الذي لم يحدّد بعد.

وكانت سكارليت قد تألقت بخاتم من الماس خلال "مهرجان البندقية السينمائي الدولي" في إيطاليا مثيرة الإحتمالات بأن يكون خاتم الـ Vintage الذي قدّمه لها رومان وبلغ سعره نحو 500 ألف دولار ويحتوي على أكثر من 4 ماسات كبيرة هو خاتم الخطوبة الرسمي.

شائعة بارتباط ثان رسمي لنجمة Under the Skin التي كانت متزوجة في السابق من رايان رينولدز لمدة عامين، سرعان ما أكدها المتحدث باسم الممثلة، معلناً عن ارتباط الثنائي رسمياً بعد أشهر فقط من تعارفهما عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين.

وفي وقت تخلو فيه إحتمالات وجود أي زفاف مرتقب، كشفت سكارليت بعد 6 أشهر على إعلان خطوبتها إستعدادها لإستقبال مولودها الأول من دورياك.

ولغاية استعداد النجمة للتفكير في حفل الزفاف الذي يبدو أنّه لن يتم قبل وضع المولود، ننقل في ما يلي بعض التوقعات المحتملة لحفل زفاف سكارليت ورومين وفقاً للصحف العالمية، ومن المتوقع أن يكون سرياً وعائلياً لكنه بلا شك سيكون رائعاً

قد يعقد الثنائي زفافهما في حفل عائلي صغير يقتصر على الأصدقاء المقربين وبوجود مولودهما الأول تماماً كما زفاف بطلي فيلم When In Rome، الممثلة كريستين بيل وخطيبها الممثل والمخرج داكس شيبارد الذي أقيم في مقاطعة بيفيرلى هيلز في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

قد يتم الزفاف على خطى النجم الأميركي مات ديمون وزوجته اللذين لم يحظيا بحفل زفاف كبير. بعد ثماني سنوات من الزواج، جدّد ديمون وزوجته عهود الزواج على جزيرة سانت لوسيا في الكاريبي حيث إستأجر منتجعاً فخماً بكلفة مليون دولار وبحضور بناتهما وعدد من الممثلين العالميين كبن أفليك، وجنيفر غارنر، ومايكل دوغلاس، وكاثرين زيتا جونز إضافة إلى بعض أفراد العائلة المقربين.

زوي سالدانا وزواج سري وتحفظ

ننتقل إلى النجمة الأميركية زوي سالدانا التي لا تزال المعلومات حول حياتها الشخصية شحيحة.

دخلت زيو القفص الذهبي بشكل سري بزواجها من الفنان الإيطالي ماركو بيريغو في وقت سابق ضمن حفل صغير حضره أفراد العائلة والأصدقاء فقط.

وفي محاولتها لحماية حياتها الشخصية، قالت نجمة فيلم الخيال Avatar إنّ الطريقة الوحيدة التي "تمكّنني من مواصلة هذا الطريق هو تجنب الأسئلة التي تطرح على الإطلاق"، مؤكدةً أنها اختارت أن تبقي زواجها بعيداً عن الإعلام. كما عمدت إلى رفض الإجابة على أي سؤال حول زوجها الجديد في محاولة للحفاظ على تلك العلاقة الخاصة بعيداً عن الأنظار.

إعلان النجمة زفافها السري بعد أشهر من الإحتفال بهِ، لم يمنعها من التأكيد بأنّها ليست شخصية غامضة كما يدّعي بعضهم، إلا أنها من الشخصيات المتحفظة التي ترغب دائماً في إبعاد حياتها الشخصية عن أقلام الصحافيين وعدسات المصورين التي تتربّص بأخبار النجوم الخاصة أكثر من أخبارهم الفنية كما قالت.

وبحسب المعلومات المسرّبة عن زواج زوي وماركو، فقد إحتفل الثنائي بارتباطهما رسمياً في حفل زفاف بسيط ورومانسي أقيم في لندن بعد علاقة قصيرة الأمد ظاهرياً. حتى أنّ بعض المقربين بحسب مصادر من النجمة فوجئوا بإتخاذ خطوة الزواج. غير أنّ البعض الآخر أكّدَ أنّ الثنائي يعرفان بعضهما منذ زمن طويل وتجمعهما كيمياء عالية.

سالدانا التي تعد هذه العلاقة الثالثة المعلنة لها بعدما واعدت لعامين النجم برادلي كوبر وقبله ارتبطت رسمياً بكيث بيرتون لمدة 11 عاماً، كشفت خلال حديثها أنها لطالما تميزت بالنشاط الدائم طوال حياتها. لذلك، هي تحرص على ممارسة الرياضة بشكل دائم، واصفةً العام الماضي بعام الكسل لأنه العام الوحيد الذي إنقطعت فيه عن ممارسة الرياضة، آملة أنّ تتحول من التمثيل أمام الكاميرا إلى الإخراج كونها تصاب بالملل سريعاً.

للمزيد:

زواج جايمي لين سبيرز

مشاهير 2013 أفضل خواتم الخطوبة والزفاف

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث