مطعم "هاكاسان الدوحة" يقدم نكهات جديدة من المكونات المحلية

زهرة الخليج  |   26 مارس 2014

في مدينة تكثر بها المطاعم الصينية، يلمع أسم مطعم "هاكاسان الدوحة" في هذا المجال مع الإضافات الجديدة و الجذابة لقائمة الطعام التي أستحدثها مؤخراً.

وقد أعدت القائمة بتحضير الشيف العالمي لدى هاكاسان "هو تشي بون"، وتتضمن وصفات جديدة و شهية، مصممة خصيصاً لضيوف المطعم في الدوحة. استلهمت هذه التجربة ليس فقط من المكونات المحلية، بل تعتبر تجربة طعام متطورة و فريدة من نوعها. قد استلهمت الوصفات الجديدة من المطاعم الشقيقة في لندن والشرق الأوسط، و التي تم إعدادها وفقاً لفلسفة هاكاسان عن "الأصالة الحديثة".

و قد علّق الشيف "هو": "تتميز قوائم طعامنا باهتمامها بالمكونات و ملاءمتها للمواسم، بالإضافة إلى احتوائها على أطباق صممت بعناية طبقا لأسس السوق المحلية و أذواق عملائنا ".

تم تقديم الإضافات الجديدة لقائمة الطعام بعد " العشاء مع النجوم "  (Dining with the Stars) الذي أقيم في نوفمبر 2013، و بعد ردود فعل رائعة من الضيوف، أضيفت هذه الأطباق الجديدة إلى قائمة هاكاسان الدوحة. و منها:

• حساء السمك مع شرائح البط و اليقطين الطازج

• الديم سم مع اللحم البقري

• سمك القد المشوي مع صلصة شاتشا و الكمأة

• الجمبري المقلي مع حشيشة الليمون، والليم، وصلصة الفلفل الحار

• سمك النفار الأحمر المطبوخ على البخار مع البرقوق الحامض

• القد الأسود المقلي مع صلصة خاصة و البوملي

كما يقدم هاكاسان الدوحة للضيوف فرصة الاستمتاع بغداء مليء بالنكهات مع العرض المؤلف من ثلاثة أطباق بتكلفة 130 ريال قطري للشخص الواحد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحبي الديم سم تذوق مجموعة مختارة من الأطباق الخاصة بهاكاسان من القائمة الحصرية للديم سم، يرافقها تشكيلة واسعة من الكوكتيلات و أفضل أنواع الشاي المستوردة من الصين.

هاكاسان الدوحة مفتوح كل مساء من 6:00 مساءً و حتى 2:00 فجراً، ومن 12:00 ظهراً و حتى 3:30 بعد الظهر.   المزيد:

“هاكاسان” 12 مطعماً حول العالم يعتمدون ذات الديكور والطعام الفاخر

الشيف “هو” مكرماً بنجمة ميشلان وقائداً لـ400طاهٍ لهاكاسان حول العالم

“2014 الإستعداد لحفل ضخم يختتم “فنون الطهي-أبوظبي ”