رجيم أبريل يخلّصك من الدهون!

ميرا عبدربه  |   3 أبريل 2014
تخصّص "أنا زهرة" شهر نيسان (أبريل) لمساعدتك في حرق الكمية الأكبر من الدهون قبل الصيف. نبدأ هذا الشهر بالرجيم الذي يجب اتباعه للتخلّص من الدهون. هذا الرجيم مقسّم على 7 وجبات خلال اليوم من أجل رفع مستوى حرق السعرات الحرارية والدهون في الجسم ويحتوي على الأطعمة المناسبة للقضاء على الكيلوغرمات الزائدة. الوجبة الأولى: الساعة 9 صباحاً كوب من الحليب الخالي من الدسم شريحة من التوست الأسمر شريحة من الجبنة البيضاء أو ملعقتان صغيرتان من اللبنة الوجبة الثانية: الساعة 11 صباحاً 3 حبات من التمر أو حبة من التفاح أو كوب من الفراولة أو نصف حبة من الأناناس الوجبة الثالثة: الساعة 1 بعد الظهر صحن من السلطة ويفضّل أن يحتوي على الهليون والبروكولي والملفوف بالإضافة الى قطعتين من الجبنة البيضاء أو شريحتين من الحبش أو حبة من البيض المسلوق أو حبتين كبيرتين من التونا مع صلصة الخل أو الخردل الوجبة الرابعة: الساعة 3 بعد الظهر قطعة كبيرة من اللحم أو الدجاج أو السمك المشوية حبة كبيرة من البطاطا المشوية بقشرتها أو نصف كوب من الأرز الأسمر أو كوب من المعكرونة السمراء الوجبة الخامسة: الساعة 5 بعد الظهر نصف كوب من الحليب الخالي من الدسم + ملعقتان كبيرتان من الشوفان الوجبة السادسة: الساعة 7 ليلاً حبة من الجزر مع الحامض الوجبة السابعة: الساعة 9 ليلاً شريحة من التوست الأسمر شريحة من الجبنة البيضاء أو ملعقتان صغيرتان من اللبنة 3 أوراق من الخس ما رأيك يا زهرتنا بهذا النوع من الرجيم؟ وهل ستتبعينه للتخلص من الدهون قبل الصيف؟

المزيد:

قبل اتباع الرجيم: 3 أمور لا تعرفينها!

قولي لا للرجيم السريع!

ما هي أسباب فشل الرجيم؟

معرض الصور: 8 طرق مجنونة لخسارة الوزن!