ثلاجة جديدة بمزايا مثالية

زهرة الخليج  |   1 أبريل 2014

كشفت شركة سامسونج للالكترونيات عن ثلاجتها الجديدة  "أر تي 6000" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتفوق هذا النوع الجديد من ثلاجات سامسونج على غيره من نفس الفئة.  توفر الثلاجة قدرة على حفظ الأطعمة  لتبقى طازجة وناضرة مع تقليص معدلات استهلاك الطاقة بتقنية المحول الرقمي يتحكم بإصدار الهواء البارد فقط عند وصول درجة الحرارة الداخلية لأدنى من المستوى المطلوب.

 فبرغم من وصول درجات الحرارة لمستويات ملتهبة ورطوبة عالية مع قدوم فصل الصيف في المنطقة، توفر ثلاجة "أر تي 6000"  لمستخدميها قدرات على التبريد بإستخدام كل بوصة وزاوية موجودة في التصميم الجديد بضخ هواء بارد عبر مخارج مزدوجة، ومن ثم إسترجاعها للحفاظ على أفضل درجات الحرارة حتى اثناء فتح وغلق باب الثلاجة المزودة بنمط التبريد القوي "باور كوول".  وبالتالي سيتمكن مستخدمي الثلاجة من تبريد المشروبات والمأكولات بسرعة عند درجة الحرارة المختاره، فيما تعمل المنطقة الرطبة الموجودة والخاصة بالحفاظ على مستويات رطوبة مثالية للخضار والفاكهة لتفضل طازجه لأطول مدة ممكنة.

 ويشكِل جهاز مقاومة الباكتيريا ومصفاة (فلتر) إزالة الروائح الكريهة  في الثلاجة  سويا جبهة ثانية لتوفير حماية إضافية للمأكولات من التلف وانبعاث الروائح الممكنة منها. وبذلك  الفلتر والجهاز المذكورين، يعملوا على تعزيز تدوير الهواء وتعقيم وإزالة الروائح الكريهة في ثلاجة "أر تي 6000".

 كما يوجد محول رقمي حصري من نوعه في مركز تصميم الثلاجة مقدما حلا مبتكرا للتحكم في سرعة وضمان توفير هواء بارد فقط عند الحاجة ، فثلاجة "أر تي 6000" بمثابة جهاز منزلي عالي الأداء مع طاقة استهلاك أقل بنسبة 47% عن نظرائها من الثلاجات التقليدية ومتوفرة بــ 39 ديسيبل (وحدة قياس مستويات الضجيج والضوضاء) التي تحافظ على درجة الصوت لتعمل بهدوء تام.

 يمكن رصد السهولة والراحة في التعامل من ثلاجة "أر تي 6000"  من الوهلة الأولى. إن فتحة صنبور المياه الأوتوماتيكي الواقع في الخاصرة الطويلة للثلاجة يوفر لمستخدميها الحصول على ما يصل إلى 2.3 ليترا من المياه، كما يتميز رف الثلاجة بسهولة التحرك والانزلاق بمدى يصل إلى 170 ملليمترا.  كما ان "أر تي 6000" لديها  القدرة لتخزين تصل إلى 45 كيلوجرام من الأطعمة  بالمساحات والأماكن المخصصة لها.

 لقد تم تصميم ثلاجة "أر تي 6000"  لتلبى احتياجات حتى الأشياء الصغيرة في الحياة اليومية، فيمكن فتح باب الثلاجة لزاوية تصل إلى 90 درجة، سامحا للوصول إلى الرفوف وصناديق حفظ الأغذية بدون أي عقبة. كما أن طبيعة المواد والطريقة التي تم بها تصنيع وطلي وتلوين سطح الثلاجة الخارجي يضمن سرعة تنظيفها من أي بقع وسهولة الحفاظ عليها.

 سوف تتوفز الثلاجة الجديدة عبر منافذ البيع بالتجزئة الرائدة في الدولة بالموديلات التالية – (RT73 )  ( RT59 )  بسعر 2,999 و 2,199 درهم إماراتي، مع ضمان لمدة 10 سنوات و (protection  voltage surge ).

المزيد:

طرق سهلة وبسيطة للتخلص من رائحة الثلاجة ؟

هل يجب وضع عبوات الكاتشب والخردل في الثلاجة؟

أدوات مائدة مختلفة لمطبخك