"سيسترز بيوتي لاونج" تزين منصة عرض "فاشن فورورد"

زهرة الخليج  |   10 أبريل 2014

تعتلي "سيسترز بيوتي لاونج" (Sisters Beauty Lounge) منصة العروض في "فاشن فورورد" (Fashion Forward)، الحدث الأبرز في مجال الموضة في منطقة الشرق الأوسط، في موسمه الثالث. وتأتي كشريك رسمي في مجال العناية بالشعر، بالتعاون مع علامة "لوريال".

كما كشفت "سيسترز بيوتي لاونج" عن طرح عرض خاص عبر كافة فروعها احتفالاً بهذه المشاركة، وتزامناً مع بداية فعاليات "فاشن فورورد" وحتى نهاية شهر أبريل الجاري. ويتضمن العرض فرصة الحصول على معالجة مجانية للشعر بواسطة مستحضرات "لوريال" مع كل خدمة صبغ للشعر عبر فروعها الستة المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيشهد الحدث الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام، قيام فريق مصففي الشعر من "سيسترز بيوتي لاونج" بتصميم تسريحات العارضات لستة من المصممين الذين سيقومون بتقديم أحدث مجموعاتهم خلال العرض، ومن ضمنهم "ذا إمبرور 1688" ( (The Emperor 168و"إزرا فاشن ديزاين" ( (Ezra Fashion Design، وذلك بتاريخ 11 أبريل، وعيسى ورامي قاضي بتاريخ 12 أبريل، و "زارينا" (Zareena) و"أماتو باي فيورن ون" ( Amato by Furne One) بتاريخ 13 أبريل. وستحظى "سيسترز بيوتي لاونج" بدعم "إيديال" المزود الرائد بمنتجات وأدوات الشعر المبتكرة في المنطقة، حيث سيستخدم مصففو الشعر أدوات التصفيف المقدمة من "إيديال" حصرياً لمناسبة الحدث.

وبهذه المناسبة، قالت سارة عبد الرزاق، مديرة "سيسترز بيوتي لاونج": "يشرفنا الحصول على هذه الفرصة للعمل مع "لوريال" في دعم فعاليات "فاشن فورورد" في موسمه الثالث. ونشيد بالجهود المتميزة التي يبذلها القائمون على هذا الحدث لدعم صناعة الموضة المحلية ودفعها نحو العالمية. ونفخر في "سيسترز بيوتي لاونج" بالمشاركة في هذا الحدث الناجح الذي يشكل نقطة انطلاق هامة للعديد من المواهب المحلية، ويقدم فرص النجاح لكل من صنّاع الموضة والمصممين المحليين".

تتواجد فروع "سيسترز بيوتي لاونج" في منطقة البطين بأبوظبي؛ و في دبي في كل من دبي مول، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، والقرية مول. كما جرى مؤخراً افتتاح سادس فروع "سيسترز بيوتي لاونج" في فندق "سانت ريجيس" بأبوظبي.

لمزيد من المعلومات www.sistersbeautylounge.com