إحتفال مطاعم فندق روزوود بعيد الفصح

زهرة الخليج  |   14 أبريل 2014

يحتفل روزوود أبوظبي على جزيرة الماريه، بعيد الفصح من خلال إقامة بوفيه مفتوح في مطعم أكوا في 18 أبريل. كما يقدم مطعم كاتالان قائمة مخصصة لهذه المناسبة تشمل المأكولات البحرية الشرق أوسطية المستوحاة من الأطباق التقليدية للساحل الكتالوني، وذلك في الفترة من 20 أبريل وحتى 20 مايو.

احتفالات عيد الفصح في روزوود أبوظبي

 سيحصل الزوار على تشكيلة متنوعة من الحلويات الكلاسيكية اللذيذة التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، وتشمل كعك الأرنب وحلوى البروفيترول مع اللوز المحلى والشوكولاتة المصنوعة على شكل بيض، إضافة إلى لحم واغيو المشوي ولحم الضأن المشوي. ولمتعة الصغار، يستضيف "روز بادز" لعبة صيد شوكولاتة عيد الفصح المليئة بالمتعة في "غلو".

 يفتح المطعم أبوابه لبوفيه عيد الفصح يوم 18 أبريل من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 عصراً. ويتوفر البوفيه مقابل أسعار تبدأ من 250 درهماً للشخص شامل المشروبات الغازية.

وسيستضيف بهو المجلس عرض شوكولاتة خاص بعيد الفصح، من إعداد طاهي المعجنات في فندق روزوود أبوظبي فرانسوا ليو، في الفترة من 15 إلى 21 أبريل. ويقدم المجلس لهذه الاحتفالية تشكيلة متنوعة من الشوكولاتة التي يمكن شراؤها وتشمل شوكولاتة مصنوعة على شكل خراف، وأخرى تم تصميمها على شكل البيض، إضافة إلى قطع شوكولاتة كبيرة بحجم 30 سنتيمتراً مصممة على شكل بيضة. تبدأ الأسعار من 40 درهماً.

قائمة مطعم كاتالان الخاصة، مأكولات الساحل الكتالوني على البحر الأبيض المتوسط

تقع منطقة كتالونيا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التي تتضمن أرقى المأكولات البحرية والخضراوات الطازجة. وتشمل قائمة مطعم كاتالان عدداً من الأطباق المميزة مثل سمك الراهب الذي يقدم مع البطاطا المتبلة، وطبق الفول باللحم المحمر، وطبق أخطبوط البحر المتوسط الصغير المقلي مع كريمة الخرشوف والجرجير.

وستضفي مأكولات الساحل الكتالوني جواً من الأصالة على قائمة الطعام الخاصة بدول منطقة البحر الأبيض المتوسط.

تتوفر قائمة مأكولات الساحل الكتالوني المخصصة للحدث بمطعم كاتالان في الفترة من 20 أبريل وحتى 20 مايو. تبدأ الأسعار من 90 درهماً.

المزيد:

مطعم “سكوتس” أيقونة بحرية على شواطئ أبوظبي

مطعم “أكوا” يستقبل موسم الأعياد بأشهى الأطباق

مطعم “ألماظ من مومو” يحظى بموقع ساحر في أبوظبي