ميساء مغربي تتسبّب في ضياع هوية "هوامير الصحراء"

ميساء مغربي تتسبّب في ضياع هوية "هوامير الصحراء"

يبدو أنّ مسلسل "هوامير الصحراء "في جزئه الثاني يواجه مشاكل قد تؤدي إلى عدم تصوير جزء ثالث منه. إذ علمت "أنا زهرة" أنّ كاتب سيناريو العمل علي الشهري رفض أن يكمل كتابة بقية العمل في حال وافقت "روتانا" على تصوير الجزء الثالث منه، وذلك بسبب خروج منتج العمل...

يبدو أنّ مسلسل "هوامير الصحراء "في جزئه الثاني يواجه مشاكل قد تؤدي إلى عدم تصوير جزء ثالث منه. إذ علمت "أنا زهرة" أنّ كاتب سيناريو العمل علي الشهري رفض أن يكمل كتابة بقية العمل في حال وافقت "روتانا" على تصوير الجزء الثالث منه، وذلك بسبب خروج منتج العمل عبدالله العامر والمخرج أيمن الشيخاني عن النصّ، وعدم التزامهما بالمشاهد المكتوبة، وإضافة مشاهد جديدة خلال التصوير. وهو الأمر الذي تسبّب في ضياع هوية العمل كما صرّح الشهري لبعض المقرّبين منه.
وصرّح مصدر موثوق لـ "أنا زهرة" أنّ هذه المشاهد أضيفت خصيصاً للممثلة ميساء مغربي. إذ تم إضافة ثلاثين مشهداً لدورها، ومشاهد أخرى لأدوار ممثّلات من الدرجة الثالثة يشاركن في العمل، وكان وجودهن يقتصر على مشاهد قليلة.
من جهة أخرى، ربطت قناة "روتانا خليجية" بين نجاح الجزء الثاني من العمل وموافقتها على تصوير الجزء الثالث منه، وخصوصاً أنّ كلفة الجزء الثاني بلغت ستة ملايين ريال.


وتردّد أن منتج العمل قام بتصوير مشاهد المسلسل مجاناً في فلل وقصور ومزارع واستراحات في مدينة الرياض. إذ عَرضَ على أصحاب هذه الأماكن، إعداد فيلم وثائقي عن كل "لوكيشن" مقابل السماح له بتصوير مشاهد المسلسل. ما جعلهم يوافقون ويسمحون له بالتصوير مجاناً. إلا أنّ العامر لم يفِ بوعده لأصحاب الفلل والمزارع الذين حاولوا مراراً الإتصال به، إلا أنّ أحداً لم يردّ عليهم.
يذكر أن الجزء الأول من "هوامير الصحراء" الذي عرض في رمضان الماضي تعرّض لحملة قاسية بسبب جرأته في تناول حياة طبقة الأثرياء ورجال الأعمال، وإحتوائه على مشاهد لا تتلاءم مع عادات المجتمع السعودي كالرقص وغيره.
وتشارك في بطولة المسلسل مجموعةٌ كبيرة من نجوم الدراما الخليجية من بينهم حمد الصالح، وميساء مغربي، وسعد خضر، وعلي السبع، وسعيد قريش، وسمير الناصر، ومحمد بخش وعبد الله العامر، ومريم الغامدي وغيرهم.

Tagged under: