نظلي الرواس: مغامرة سعيدة!

وائل العدس

  |   25 يوليو 2014

بعد غيابها العام الماضي عن الشاشة الرمضانية، عادت نظلي الرواس إلى الواجهة الدرامية من الباب العريض مسجلة مشاركتين ناجحتين من العيار الثقيل.

النجمة السورية اقتحمت عالم الدراما المصرية للمرة الأول إلى جانب ميريام فارس في مسلسل "اتهام". وقالت عن هذه المشاركة في تصريح لـ"أنا زهرة": "رغم مساحة الدور الصغيرة، إلا أنّ التجربة كانت مهمة لي، واستمتعت بدوري لأنّه جريء وجديد وامتلكت الحافز المشجع بمشاركة أسماء مهمة عربياً، فاستهوتني المغامرة وشاركت، وأعتقد أنني نجحت من خلال تقصي الأصداء".

وتوجهت بالشكر لشركة "Media Revolution7" المتمثلة في السيد مفيد الرفاعي بسبب تقديمها للجمهور العربي بطريقة لائقة، كما شكرت المخرج فيليب أسمر على ثقته.

بالانتقال إلى الدراما السورية ومسلسل "قلم حمرة"، لم تخف الرواس سعادتها بالمشاركة في هذا العمل وقالت لـ"أنا زهرة": "يكفي أنه عمل من توقيع أهم مخرجي الوطن العربي (حاتم علي) وكتابة المبدعة يم مشهدي التي نجحت في نقل البساطة والعفوية بعمق وصراحة، إضافة إلى المتعة في مشاركة أهم نجوم الدراما السورية".

وعن الأعمال التي تشاهدها في رمضان، أجابت "أنا من محبّي غادة عبد الرازق لكنني لم أنجح في متابعة مسلسلها "السيدة الأولى". تابعت مسلسل "بواب الريح" قليلاً وشعرت من خلال بعض المشاهد أنّ العمل قريب مني لأنه شامي بامتياز".

وختمت حديثها بالقول: "للأسف لم أستطع متابعة أي عمل بشكل كامل بسبب الظروف وضيق الوقت، حتى أنني اكتفيت ببعض المشاهد من "اتهام" و"قلم حمرة"".

يشار إلى أنّ الرواس خصت "أنا زهرة" بمجموعة صور حصرية من عمليها تنشر للمرة الأولى بعدسة مازن سفر.

المزيد:

نظلي الرواس مصرّية!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث