كل رمضان وأنتم بخير

زهرة الخليج  |   10 أغسطس 2010

رمضان مبارك عليكن وعلى أحبابكن. من جديد يطلّ علينا الشهر الفضيل فيملأ الدنيا ويشغل الناس، ليغيّر حياتنا 30 يوماً نجدد خلالها روحانياتنا ونبعث الحياة في أواصر القربى والعلاقات الاجتماعية التي تضيع وسط مشاغل الحياة اليومية.
بالنسبة لنا في موقع "أنا زهرة" فإننا نعيش شهر الصيام ونحن في أجواء جديدة منهمكين بالموقع العربي المخصص للمرأة العربية، والذي ظهرت أولى صفحاته في العالم الافتراضي في الخامس من يوليو (تمّوز) 2010.
أكاد لا أصدق كم هي قصيرة هذه المدة. ذلك أن ساعات عملنا التي قوبلت بمحبة زائري وزائرات الموقع تجعلني أشعر أننا قضينا شهوراً في دنيا الإنترنت. ظلّت عيوننا تلاحق المواضيع والقضايا التي تهمّ المرأة العربية من المحيط إلى الخليج، في الوقت الذي كان يزيد عدد زائري الموقع ساعة بعد ساعة حتى بلغ الآلاف، وتجاوز معجبونا على صفحة الفيسبوك خمسة  آلاف معجبة ومعجبة   .


وفي الحقيقة إن ما حدث خلال هذه المدة، كان مؤشراً جيداً على أنّ الموقع استطاع أن يجسّ نبض الحاجات الأولية للمرأة العربية، وعطشها لمعرفة كل ماهو جديد، وتلقف كل ماهو عصري وحيوي، فضلاً عن ظهور مدى ارتباط الشابات في المنطقة بعالم الإنترنت.
سعادتنا بأوائل أصدقائنا وصديقاتنا لا تقدر بثمن، هؤلاء نعدهم بأن نقدم المزيد من المواد الجميلة في رمضان، والتي يضاف إلى ذلك أنّها تلبّي حاجات الشهر الكريم، وتتلاءم مع أجوائه الروحانية والعائلية والاجتماعية.
ومن هنا أدعو كل محباتنا ومحبينا إلى متابعة جديد "أنا زهرة" في رمضان، إذ سنهتم بجمالك والغذاء، وبالأزياء التي تناسب طقوس هذا الشهر، وبأخبار المشاهير الذين تتابعون مسلسلاتهم على قنوات الدراما المختلفة.
"أنا زهرة" سيكون شريكاً حقيقاً لحاجات المرأة في 30 يوماً مباركاً هلّ هلالها. فكل عام و"أنا زهرة" من المرأة العربية وإليها.