يوم غذائي في حياة مدربة المشاهير ترايسي أندرسون

ميرا عبدربه  |   8 ديسمبر 2014
لا تعمل مدرّبة المشاهير ترايسي أندرسون على نحت أجسام نجمات مثل غوينيث بالترو ومولي سيمز فحسب، بل أيضاً تساعد النجمات على المحافظة على رشاقتهن من خلال ممارسة الرياضة وتناول غذاء صحي. فماذا تتناول مدربة المشاهير يا ترى؟ الفطور: عصير صحي تتناول أندرسون كوباً من عصير الخضار الطازج والفواكه في الصباح، مما يساعدها في الحفاظ على نشاطها طوال اليوم. تضيف الى هذا العصير الفانيلا أحياناً وفي بعض الأوقات الأخرى تضيف شراب الشوكولا. الغداء: كاساديا تحبّ أندرسون هذا النوع من الغداء كثيراً، لكنها تعاني من حساسية تجاه الغلوتين وبالتالي هي تستبدل خبز التورتيلا المعدّ من الطحين بخبز التورتيلا المعدّ بالذرة فقط. تتناول هذه الوصفة مع جبنة التشيدر العضوية والطماطم الكرزية والكزبرة. العشاء: السمك المشوي مع البطاطا تقوم أندرسون بطهي فيليه السمك بالفرن مع القليل من الزيت والملح والفلفل وبعض الأعشاب كالكزبرة والبقدونس والريحان. مع السمك المشوي، تتناول البطاطا المهروسة والخضار المعدّة مع خل البلسميك. وجبة خفيفة: لوح من الشوكولا العضوي تلجأ ترايس الى الأطعمة العضوية فقط. حتى الشوكولا الذي تختاره يجب أن يكون عضوياً وهي تكافأ نفسها بهذا النوع من الطعام بعد عمل يوم شاق.

للمزيد:

زيت جوز الهند… سرّ أنجلينا جولي

هيا نتوقّع… كم كيلوغراماً ستزيد كيم خلال الحمل؟

“أنا زهرة” تكشف أسرار رشاقة المشاهير على السجادة الحمراء