محمود شكري يضرب عن الطعام

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   12 أغسطس 2010

يعيش محمود شكري نجم "ستار أكاديمي" حالة نفسية سيئة بعدما علم بوفاة صديقه اللبناني رامي شمالي. ومنذ علمه بالخبر وهو يمتنع عن تناول الطعام، ما أدى إلى سوء حالته الصحية.
وأكد محمد شقيق محمود شكري لـ "أنا زهرة" بأنّ "محمود خضع في ألمانيا لعمليات جراحية عدة في قدمه وكتفه الأيمن، ويقضي حالياً فترة نقاهة في المنزل. لكن فورعلمه بوفاة رامي، امتنع عن تناول الطعام، ما قد يؤثر في وضعه الصحي".
وعن إمكان السفر مرة أخرى لاستكمال العلاج في الخارج، أشار محمد إلى أنّ الأطباء في ألمانيا أكّدوا بأنّه يمكن استكمال العلاج في القاهرة، خصوصاً أنّه يتضمن جلسات علاج طبيعي تستمر شهوراً يمكنه بعدها ممارسة حياته بشكل طبيعي.
وعن رد فعله عقب علمه بوفاة رامي، قال إنّ حالته ازدات سوءاً، خصوصاً أنّه كان يسأل عنه باستمرار، ويرغب في السفر إلى بيروت لزيارة عائلة رامي.


وأشار محمد إلى أنّ عدداً من زملاء محمود شكري في "ستار أكاديمي" يزورونه ويحاولون مساندته في هذه المحنة مثل رانيا نجيب، وأسماء المحلاوي، وشاهيناز محمد.
وكان محمود شكري تعرّض لإصابات بالغة في حادث سير وقع يوم 8 تموز (يوليو) في أعلى كوبري "أكتوبر"، حيث كان برفقة صديقه رامي، وأسفر الحادث عن وفاة رامي.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث